محمد بن نايف للملك: تكريم رجال الدفاع المدني محل فخر

محمد بن نايف للملك: تكريم رجال الدفاع المدني محل فخر

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1140
0
طباعة
محمد بن نايف

  ......       

رفع الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية برقية شكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- إثر توجيهه- أيده الله- بحصر جميع الخسائر التي سببتها الأمطار للمواطنين وصرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني الذين أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم بكل تفان وإخلاص.

وفيما يلي نص البرقية :

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

رئيس مجلس الوزراء أعزه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

تلقيت يا سيدي وعموم مواطني هذا الوطن الكريم وأبناؤكم رجال الأمن وفي مقدمتهم رجال الدفاع المدني بكل اعتزاز وإجلال صدور توجيهكم السامي الكريم بحصر جميع الأضرار التي سببتها الأمطار التي عمت بفضل الله وكرمه مناطق ومحافظات المملكة لتعويض من تضرر منهم بأي حال من الأحوال جراء هذه الأمطار الغزيرة.. وكذلك توجيهكم السامي الكريم بصرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني الذين أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم ومليكهم بكل تفان وإخلاص.

ويشرفني يا سيدي أن أرفع لمقامكم السامي باسمي وباسم عموم أبنائكم رجال الأمن وفي مقدمتهم رجال الدفاع المدني عظيم وفائق التقدير والامتنان وخالص الولاء والعرفان على هذه المكرمة السامية واللفتة الأبوية الحانية تجاه أبنائكم رجال الدفاع المدني الذين تشرفوا بتنفيذ توجيهاتكم الكريمة في سبيل المحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين في هذه البلاد المباركة وحمايتهم من الأضرار التي تصاحب هطول الأمطار الغزيرة وتعرض حياتهم وممتلكاتهم للخطر.. وهو تكريم يا سيدي محل الفخر والاعتزاز من كل فرد من أبنائكم رجال الأمن الذين يتطلعون إلى أن يكونوا على الدوام عند حسن ظنكم وقيد توجيهاتكم السامية ورعايتكم الكريمة.

والله نسأل يا سيدي أن يحفظكم ويبقيكم ذخراً وعزاً لهذا الوطن ومواطنيه، وأن يمن على مقامكم السامي الكريم بموفور الصحة ووافر السعادة والهناء. حفظكم الله سيدي ورعاكم وأدام عزكم .


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،