ازدواجية طريق محايل- بارق- المجاردة ستنفذ قريباً

ازدواجية طريق محايل- بارق- المجاردة ستنفذ قريباً

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2520
0
طباعة
00

  ......       

أكد رئيس بلدية محافظة محايل عسير حمد بن هادي آل درهم القحطاني- أنه يسعى جاهداً لتطوير محافظة محايل وفق طبيعة المحافظة وموقعها الإستراتيجي وتاريخها العريق.

وزف القحطاني البشرى لأهالي محافظات تهامة باعتماد مشروع ازدواجية الطريق الرابط بين محايل وبارق والمجاردة (محايل- جدة) في المرحلة الثانية، والذي سيبدأ خلال الفترة الزمنية القليلة القادمة، مشيراً إلى أن بدايته ستكون من ترقش وحتى كوبري مغاسة قبل جامعة تهامة، مؤكداً أن المشروع سيبدأ فور الانتهاء من المرحلة الأولى التي تنتهي في ترقش، ومضيفاً أن المشروع تمت ترسيته لمؤسسة إبراهيم فلقي.

وبين القحطاني أن محافظة محايل تعتبر من كبريات محافظات عسير وتشهد كثافة سكانية ونهضة معمارية كبيرة، وقال “تسعى بلدية محايل إلى زيادة النهوض بمحافظة محايل والبحث عن كل ما من شأنه تطوير ورقي المحافظة التي تعتبر واحدة من محافظات عسير الرئيسية”.

وبين أن الجهود التي تبذلها البلدية في المحافظة هي واجب على كل مسؤول يسعى إلى تطوير محافظته التي تقع تحت عنايته، مؤكداً أن محايل ستشهد خلال الفترة القادمة نقلة سيتحدث عنها الجميع.

وكان القحطاني اعتمد ونفذ عدداً من المشاريع والخطط الجديدة للمحافظة، ومنها اعتماد طريق الملك فيصل كمسار واحد للقادم من مدينة أبها، وإزالة موقع السوق الشعبي القديم كخطوتين تنمان عن شجاعة مسؤول يثق في نفسه وفي قدراته وفي قراراته.


قد يعجبك ايضاً

ألعاب كهربائية ومخيم للتسوق بمهرجان بارق الشتوي

المواطن – عبدالله النخالي – بارق نيابة عن