بعد قراره بالرحيل نهاية الموسم

كلوب: آرني سلوت مناسب لتدريب ليفربول

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٧ مساءً
كلوب: آرني سلوت مناسب لتدريب ليفربول
المواطن - فريق التحرير

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، على نية الريدز بالتعاقد مع مدرب فينورد الهولندي، آرني سلوت.

كلوب يُعلق على التعاقد مع آرني سلوت

ويستعد كلوب لمغادرة ليفربول نهاية الموسم، وأبدى المدرب الهولندي سلوت، حماسه الشديد لقيادة الريدز، وينتظر موافقة ناديه فينورد على السماح برحيله.

وقال كلوب في مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة: “آرني سلوت مدرب جيد ومناسب للريدز، كما أحب الطريقة التي يلعب بها فريقه الهولندي”.

آرني سلوت
سلوت

وتابع: “لا أعرفه شخصيًا، وليس من حقي أن أحكم على هذه الأشياء، لكن تدريب ليفربول أفضل وظيفة في العالم، ليفربول أفضل فريق في العالم مع جمهور عظيم ورائع، وبالتالي سلوت سيتولى وظيفة مثيرة للاهتمام حقًا”.

ويُعد آرني سلوت، ليس المدرب الأول الذي دخلت إدارة ليفربول في مفاوضات معه، حيث كانت ترغب في التعاقد مع تشابي ألونسو، ولكنه فضل البقاء مع باير ليفركوزن، كما أبدت تفاوضت مع مدرب سبورتنج لشبونة روبن أموريم.

آرني سلوت
سلوت

ليفربول يستعد لمواجهة وست هام

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، يوم غد السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، فيما يقع وست هام يونايتد في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني