” الشؤون البلدية” تخصص أرضاً لتوسعة صناعية حائل

” الشؤون البلدية” تخصص أرضاً لتوسعة صناعية حائل

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
505
0
طباعة
السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز

  ......       

خصصت وزارة الشؤون البلدية والقروية أرضاً لتوسعة المدينة الصناعية بمنطقة حائل، كما كلفت أمانة المنطقة باتخاذ الإجراءات اللازمة للأرض الصناعية المخصصة للنساء .

ويأتي ذلك في إطار متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة لاحتياجات تطوير المدينة الصناعية بالمنطقة وحاجتها للتوسع من خلال توفير الأراضي الصناعية الملائمة لاستعمالات المشروعات الصناعية, وإثر التواصل مع وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وسبق ذلك مناقشة أمير منطقة حائل مع وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية (مدن) احتياجات تطوير المدينة الصناعية وتنفيذ إستراتيجية (مدن) لتطوير المدينة الصناعية بحائل .

وعبر الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية على تفاعل سموه لدعم تطوير المدينة الصناعية بحائل من خلال توجيهه بتخصيص الأراضي التابعة لأمانة المنطقة والملائمة للمنشآت الصناعية .

ودعا سموه المستثمرين في المشروعات الصناعية إلى الاستثمار في المدينة الصناعية بحائل والاستفادة من المزايا الاقتصادية والحوافز الجاذبة للمشاريع الصناعية التي تقدمها (مدن) مؤكداً أن التسهيلات الإجرائية ستقدم من قبل الجهات المعنية بالمنطقة لإقامة المشروعات الصناعية بالمنطقة.


قد يعجبك ايضاً

الشمري للمرتبة الثالثة عشرة بالشؤون الإسلامية

المواطن – شريف النشمي – الرياض أصدر وزير