المؤسسة العامة للموانئ تشارك في معرض “ميونيخ الدولي” للنقل

المؤسسة العامة للموانئ تشارك في معرض “ميونيخ الدولي” للنقل

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
645
0
طباعة
مساعد الدريس

  ......       

تشارك المؤسسة العامة للموانئ في المعرض الدولي للخدمات اللوجستية والنقل وتقنية المعلومات وإدارة سلسلة التجهيزات، الذي سيقام في مدينة ميونيخ بألمانيا خلال الفترة 4 – 7 يونيو 2013م، بمشاركة عدد كبير من الموانئ العالمية والشركات المتخصصة في النقل والخدمات المساندة.

وأوضح مساعد الدريس، مدير عام إدارة المؤسسة العامة للموانئ – الذي سيترأس الوفد المشارك في حفل افتتاح المعرض – أن المؤسسة ستشارك في هذا المعرض بجناح يضم عدداً من الشركات التي تقوم حالياً بإدارة وتشغيل وصيانة محطات المناولة في الموانئ السعودية، حيث ستقوم باستعراض جزء من تجهيزات تلك المحطات، وإبراز الخدمات التي تقدمها، مشيراً إلى أنه سيتم التركيز على الفرص والتسهيلات الممنوحة للخطوط الملاحية في الموانئ السعودية.

وأضاف الدريس أن المؤسسة انتهت من كافة الترتيبات اللازمة لإقامة جناح المملكة بالمعرض، مستهدفة إقامة معرض متميز يعكس الصورة الحقيقية للموانئ السعودية، وما وصلت إليه من تطور وتقدم يواكب التطور الاقتصادي والمكانة العالمية للمملكة.

وأشار الدريس إلى أهمية مشاركة المؤسسة في مثل هذه المعارض الدولية، حيث تسهم في تبادل الخبرة والمعرفة وعرض التجارب، فضلا عن اتاحة الفرص لإبرام تعاقدات جديدة.

وأضاف الدريس أن مشاركة الموانئ السعودية بالمعرض تأتي تقديراً لما وصلت إليه من تقدم وتطور في المحافل الإقليمية والدولية.


قد يعجبك ايضاً

مصدر مقرب عن صحة الشيخ السدلان لـ”المواطن”: حالته في تحسن وخرج من العناية

المواطن – شريف النشمي أكد أحد أقارب الشيخ