المغيليث: التلفزيون السعودي سيتميز إلى قيام الساعة بقناتي القرآن والسنة

المغيليث: التلفزيون السعودي سيتميز إلى قيام الساعة بقناتي القرآن والسنة

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
2210
2
طباعة
20130630_213137

  ......       

أعلن التلفزيون السعودي استعداده لكسب ثقة الجمهور السعودي والخليجي والعربي من خلال خطة إستراتيجية تمتد لـ “7” سنوات على ثلاث مراحل.
وأوضح نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المهندس صالح المغيليث خلال مؤتمر إعلامي “التلفزيون السعودي في رمضان” أن المرحلة الأولى من الخطة تمتد لـ 3 سنوات تستهدف المشاهد السعودي، والخطة الثانية تمتد لسنتين وتستهدف المشاهد الخليجي، أما المرحلة الأخيرة، فتمتد لسنتين وتستهدف المشاهد العربي.
وقال المهندس المغيليث إن التلفزيون السعودي يتميز عن بقية قنوات العالم إلى قيام الساعة بقناتي القرآن والسنة النبوية.
وبين أن التلفزيون لديه خطة لتوزيع البرامج الرمضانية طوال اليوم بشرط ألا تؤثر في نقل صلاتي التراويح والقيام.
وأشار نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون إلى أن التلفزيون لديه عدد من المسلسلات والبرامج التي سيقدمها في رمضان تهتم في أغلبها بالقضايا الاجتماعية أهمها مسلسل المجهول الذي يقوم ببطولته الفنان عبد المحسن النمر، ومسلسل كلام الناس الذي يقدمه حسن عسري وكذلك هذا حنا بطولة الفنان عبد الله السدحان.
وأضاف المغيليث أن التلفزيون السعودي سيقدم مسامير الذي يعرض شخصيات مشهورة ومحبوبة لدى الجميع، مشيراً إلى أنه ستقدم سلة رمضان مسلسل الخطاف الذي يقدم 150 كبسولة تتراوح مدتها ما بين 3 و5 دقائق خلال 30 حلقة، إضافة إلى مسلسل هشتقة 2 الذي يقوم ببطولته الفنان فهد الحيان، كما سيطرح مسلسل شباب اليوم أهم قضايا الشباب وهو من بطولة فيصل العيسى وعدد من النجوم.
وحول سؤال “المواطن” للمهندس صالح المغيليث عن تكاليف الباقة التي سيقدمها التلفزيون السعودي في رمضان، تحفظ المغيليث بالرقم ولم يبده.
من جانبه أوضح وليد الشلهوب المشرف العام على إدارة الإعلام التجاري أن الهيئة تعمل مع القطاع الخاص بأفضل التقنيات الحديثة، مشيراً إلى أن البرامج والمسلسلات تم إنتاجها وتغطية تكاليفها بمشاركة القطاع الخاص.
ولفت في حديثه بجملة “إذا كنت تريد المشاهدة الأمثل لك ولأسرتك فحتماً ستجدها في التلفزيون السعودي”.

 

20130630_223539

20130630_213724

 

 

20130630_223148

 

 


قد يعجبك ايضاً

إزالة شعر الأنف قد تؤدي إلى الموت

حذر الأطباء من قيام كثيرين بنزع شعر الأنف