“تعليم حائل” يعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

“تعليم حائل” يعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
490
1
طباعة
شعار-وزارة-التربية-والتعليم

  ......       

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل عبدالعزيز بن عبدالله المسند حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بالمنطقة للعام الدراسي الجديد، ويمكن الاطلاع على الحركة على رابط إدارة شؤون المعلمين في الموقع الرسمي للإدارة.
وتمنى عبدالعزيز بن عبدالله المسند أن تسهم الحركة في راحة المعلمين والمعلمات، وأن تكون عوناً لهم على أداء رسالتهم.
وأوضح المسند أن إجمالي المتقدمين لحركة النقل (للبنين والبنات) 6103 معلمين ومعلمات، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين لحركة النقل للبنين 3131، وعدد المشمولين بحركة النقل للبنين 1828معلماً.
وأضاف: “بلغت نسبة المعلمين المشمولين بحركة النقل 58.38%، وعدد من تحقق لهم الرغبة الأولى 626 معلماً، أما نسبة من تحقق لهم الرغبة الأولى فبلغت 34.25%، وعدد المعلمين الذين تحققت لهم الرغبة الثانية 328معلماً، فيما بلغت نسبة من تحقق لهم الرغبة الثانية 17.94%”.
وبين أن عدد المتقدمات لحركة النقل للبنات بلغ 2972معلمة، وعدد المشمولات بحركة النقل للبنات نحو 995 معلمة، أما نسبة المعلمات المشمولات بحركة النقل فكانت 33.47%.
من جهته نوه مساعد المدير العام للشؤون المدرسية علي بن منصور المنصور بضرورة التقيد والالتزام بالتعليمات الواردة في قرار حركة النقل، مبيناً أنه ستتم طباعة خطابات التوجيه من الموقع خلال الأسابيع القادمة.
وأشار إلى أنه سيتم وضع موقع خاص لمعرفة موقف المعلم- المعلمة من الحركة لمن لديه اعتراض خلال الأيام القادمة في موقع إدارة التربية والتعليم وسيتم الرد عليه آلياً.


قد يعجبك ايضاً

هنا قائمة أعلى الفيديوهات مشاهدة خلال 2016

المواطن – الرياض أعلن موقع مشاركة المقاطع المصورة