بالصور.. وفد وزاري يتفقد مشاريع تعليم الشمالية‎

الخميس ١٠ أبريل ٢٠١٤ الساعة ١:٥٤ مساءً
بالصور.. وفد وزاري يتفقد مشاريع تعليم الشمالية‎

تفقّد وفد من وكالة شؤون المباني بوزارة التربية والتعليم مشاريع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، بهدف تقديم ما يلزم لمواجهة بعض المعوقات الميدانية.

وبدأت الزيارة بالاجتماع بالمدير العام عبدالرحمن بن سعد القريشي ومدير إدارة المباني المهندس سليمان بن شفيان العنزي وبعدها الزيارة الميدانية والاطلاع على عدد من المدارس المستأجرة ومنها ابتدائية حمزة بن عبدالمطلب ومبنى ابتدائية معن بن زائدة بحي الفيصلية ومدارس البنات بعرعر وكذلك المشاريع القائمة، والمشاريع التي تحت التنفيذ.

وضم الفريق الزائر كلاًّ من المهندس يونس البراك المدير العام للبحوث وضبط الجودة، والمهندس مصطفى برناوي رئيس وحدة المتابعة، المهندس محسن الجمعان من إدارة التشغيل والصيانة، والمهندس عبدالله العيسى من إدارة البحوث وضبط الجودة، والمهندس عبدالعزيز العتيبي مدير إدارة البرمجة.

وأوضح البراك أن الهدف من الزيارة هو تنفيذ توجيهات وزير التربية والتعليم بتفقد الميدان وحل المشاكل ورصد الآراء والمرئيات من إدارة التربية والتعليم بمتابعة وكيل المباني بالوزارة، وأن تكون الزيارة داعماً لمسيرة الإدارة ومذللاً للصعوبات والعقبات لانطلاقة قوية للمشاريع، واتخاذ قرارات مباشرة في بعض المشاريع التي عليها ملاحظات.

وقال إنه تمت دراسة آلية الطرح، وسيتم تقديم الدعم الفني والكادر الهندسي لإدارة المباني للمنطقة، وكذلك ضخ العديد من المشاريع للقضاء على المباني المستأجرة بمنطقة الحدود الشمالية.
وقدم الفريق الزائر شكره وتقديره لما لمسوه من الحرص على جودة المباني الحديثة بالشكل الذي يصنع بيئة تربوية مناسبة للمستهدفين من كافة أطياف التربية والتعليم.
dr

9

7

12

111

54

46676

8r87