للمرة الثانية.. الصحة تتجاهل صرف “بدل التميز” لصحة الشمالية

للمرة الثانية.. الصحة تتجاهل صرف “بدل التميز” لصحة الشمالية

الساعة 5:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1510
2
طباعة
وزارة-الصحة-3

  ......       

طالب عدد من الممارسين الصحيين في صحة الحدود الشمالية للمرة الثانية وزارة الصحة بالنظر في قضية استحقاقهم لـ”بدل التميز” وعدم صرفه لهم رغم الوعود التي تلقوها من وزارة الصحة قبل أقل من شهر تقريباً.
وبعث عدد من الممارسين الصحيين في صحة الحدود الشمالية والمستحقين لبدل التميز شكواهم لـ”المواطن” مطالبين وزارة الصحة بتوضيح أسباب عدم صرف “بدل التميز” خاصة وأن وزارة الصحة قد أصدرت الأسبوع الماضي قراراً بصرف بدل التميز لـ3432 ممارساً صحياً حيث خلت القائمة من صحة الحدود الشمالية.
وأوضح لـ”المواطن” عدد من الممارسين الصحيين في صحة الحدود الشمالية استغرابهم من تعامل الشؤون الصحية في منطقة الحدود الشمالية حيث أنه تم استدعاؤهم بعد صرف الدفعة الأولى وتم إدخال بياناتهم للرفع بها إلا أنهم تفاجأوا بحذفها قبل أيام قليلة من إعلان وزارة الصحة أمر صرف الدفعة الثانية.
وأشاروا في ثنايا شكواهم: أوقفنا تقديم خطاب شكوانا لوزير الصحة بعدما وعدنا المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني بأن أسماء الممارسين الصحيين في منطقة الحدود الشمالية ومنطقة المدينة المنورة سوف تُرفع قوائمها خلال أسبوع من أمر صرف الدفعة الأولى إلا أننا تفاجأنا من وجود أسماء صحة المدينة المنورة وعدم وجود أسماء صحة الحدود الشمالية.
وختموا شكواهم بمطالبة وزارة الصحة بتوضيح الأسباب التي دعت إلى تأخر الصرف وتحديد موعد نهائي لأمر الصرف لصحة الحدود الشمالية.


قد يعجبك ايضاً

بعد طول انتظار.. بلدية محايل تفاجئ أهالي الصوالحة بردم شارع رئيسي بدل توسعته

المواطن- حسان الصالحي – محايل عسير في الوقت