إغلاق معمل ببحرة ومصادرة ثلاثة آلاف كيلو من المعجنات

إغلاق معمل ببحرة ومصادرة ثلاثة آلاف كيلو من المعجنات

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
510
2
طباعة
5

  ......       

ضبطت بلدية بحرة الفرعية بمكة المكرمة معملاً مقاماً داخل منزل سكني بطريقة عشوائية يتم خلاله تحضير وتجهيز وتخزين المعجنات والسمبوسة بطرق غير صحية وفي أماكن غير مرخص لها وبشكل عشوائي يفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية.

وجاءت عملية الضبط بعد ملاحظة مراقبي البلدية من خلال جولاتهم الميدانية أحد العمال أثناء خروجه من منزل سكني يقع ببحرة المجاهدين الجنوبية ويحمل كمية من المعجنات.

وتم على الفور مداهمة المنزل وإغلاق المعمل ومصادرة محتوياته واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضح المهندس خالد بن عبدالله سندي رئيس بلدية بحرة الفرعية أن ذلك يأتي ضمن الجهود التي يقوم بها قسم المواد الغذائية والصحة العامة بالبلدية للتأكد من سلامة كافة المحلات المتعلقة بالصحة العامة والمطاعم والمطابخ والكافتريات وضمان تقديم أفضل الخدمات.

وصادرت البلدية كميات كبيرة من المعجنات والسمبوسة وبعض معدات وأواني التجهيز حيث تمت مصادرة (3000) كيلو من المعجنات الجاهزة والمعدة للتسويق والتوزيع على المحلات وكذلك تم إتلاف المواد الأولية المستخدمة في التصنيع (أكياس دقيق – لحوم مفرومة – أجبان متنوعة… إلخ).

وأكد سندي أن البلديه تقوم بجهود كبيرة خلال هذه الأيام بمتابعة وتوجيهات أمين العاصمة المقدسة ودعمه لكل ما يساهم في تحقيق أعلى مستوى من الإصحاح البيئي ولتهيئة الأجواء الصحية للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام.
3

2

00


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. بريطانية تطير 7 الاف كيلو متر لتحاكي البجعة

المواطن – وكالات  وصلت المغامرة البريطانية الشهيرة ساشا