العثور على جثة تاجر قبطي مقطوعة الرأس بالعريش

العثور على جثة تاجر قبطي مقطوعة الرأس بالعريش

الساعة 12:48 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
520
0
طباعة
أجهزة الأمن المصرية

  ......       

عثرت أجهزة الأمن المصرية بمساعدة الأهالي بشمال سيناء الخميس على جثة تاجر قبطي مختطف منذ السبت الماضي بالشيخ زويد، وقد تعرض التاجر للذبح وجرى فصل رأسه عن جسده، في حادث أمني جديد تشهده المنطقة المضطربة.

وقال مصدر أمني – في تصريح له اليوم الخميس لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية- إنه قد جرى العثور على جثة المواطن مجدي لمعي (59 عاما) في منطقة المقابر بالشيخ زويد ” بعد أن تم ذبح صاحبها وفصل رأسه عن جسده.”

وأشار المصدر إلى أن لمعي كان قد اختطف منذ 6 أيام مقابل فدية قدرها نصف مليون جنيه للإفراج عنه. أما “بوابة الأهرام” الرسمية فقد ذكرت أن لمعي قبطي ويعمل بتجارة الأدوات الكهربائية.

وتشهد سيناء تطورات أمنية متسارعة منذ مطلع الشهر الجاري، فقد تعرض قائد الجيش الثاني الميداني، اللواء أركان حرب أحمد مصطفى، لمحاولة اغتيال، أثناء تفقده إحدى الوحدات العسكرية بشمال سيناء، قرب معبر رفح، أسفرت عن مقتل طفلة.

وقتل عدد من رجال الشرطة والجيش بهجمات متفرقة في المنطقة خلال الأيام الماضية، وقام مسلحون مجهولون الثلاثاء بإطلاق النار باتجاه كنيسة في بورسعيد، وكمين أمني في مدينة العريش، ضمن هجمات لم تسفر عن إصابات.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إعلام داعش على طاولة مؤتمر الإعلام و الإرهاب بجامعة الملك خالد

المواطن – أبها شهدت جلسات المؤتمر الدولي الثاني