المديفر لـ”المواطن”: “في الصميم” يناقش بجرأة ملفات ساخنة

المديفر لـ”المواطن”: “في الصميم” يناقش بجرأة ملفات ساخنة

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
740
0
طباعة
وهيب والمديفر

  ......       

يبدو أن المشاهد السعودي على موعد مع برنامج ساخن يتابع فيها عن قرب موضوعات مهمّة مع شخصيات من العيار الثقيل عبر برنامج (في الصميم) على شاشة قناة «روتانا خليجية» في الساعة الخامسة عصراً من شهر رمضان المبارك، مع الزميل عبدالله المديفر، الذي عود المتلقي على حوارات إعلامية جريئة، كانت حديث كثير في مجالسهم.

الزميل المديفر -وهو يتحدث أمس إلى (المواطن)- كشف أن سقف حرية الحوار مع ضيوفه على مستوى عال، ولن يتردد إطلاقاً في كشف تفاصيل مثيرة على الساحة الإعلاميّة.

وأضاف: سيكون ضيوفي خلال الشهر الكريم ثلاثين شخصية، يمثلون مختلف التوجهات الفكرية، منهم من هو شرعي، وآخر سياسي، وثالث إعلامي، وسوف أدخل معهم في حوار مباشر وصريح على مدار ساعة كاملة من النقاش.

المديفر حرص على مدّ جسور التواصل مع جمهوره ومتابعيه، من خلال الاستعانة بآرائهم وأسئلتهم الموجهة لضيوفه في البرنامج، عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ومن المتوقع أن يكون البرنامج أكثر سخونة هذا العام في ظل الأحداث الجارية في داخل المملكة وخارجها، ولما يملكه مقدم البرنامج من مهنية إعلامية في إدارة دفة الحوار والطرح الإعلامي الساخن، بعيداً عن المحاور التقليدية المملة.

يشار إلى أن المديفر يحمل درجة البكالوريوس في الشريعة ولم يدرس الإعلام، إلا أنه يؤكد أن الهواية قادته إلى الاحتراف الإعلامي وأن أكثر من ٩٠٪ من الناجحين في الإعلام لم يكن تخصصهم الجامعي إعلاميّاً.

وسعى المديفر إلى تطوير أدواته الإعلامية، من خلال التحاقه بعدد من الدورات في الإخراج والإنتاج خارج السعودية بعد دراسته الجامعية.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان