حرس الحدود يضبط ثلاثة سعوديين بحوزتهم سلاحا رشاش

حرس الحدود يضبط ثلاثة سعوديين بحوزتهم سلاحا رشاش

الساعة 1:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2505
0
طباعة
00

  ......       

تمكنت قوات الحرس السعودي -يوم الخميس الماضي- من إلقاء القبض على ثلاثة سعوديين، ضبطت في حوزتهم سلاحي رشاش.

وقال الناطق الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود: “إنه -وعند الساعة العاشرة من صباح الخميس، وأثناء قيام دوريات حرس الحدود بقطاع شرورة بمنطقة نجران بمهامها الأمنية على الحدود الجنوبية للمملكة- تم رصد سيارة “شاص” أثناء محاولتها تجاوز الحدود الجنوبية للمملكة، باتجاه الأراضي اليمنية، وتمت متابعتها ومطاردتها بعد رفض ركابها التجاوب مع نداءات رجال الأمن بالتوقف، ما نتج عنه ارتطامها بالساتر الترابي الحدودي”.

وأضاف الناطق باسم حرس الحدود، أن ركاب السيارة اضطروا للترجل منها ومبادرتهم بإطلاق النار باتجاه رجال الأمن، الذين تعاملوا معهم بمقتضى الأنظمة، وذلك بالرد عليهم بالمثل ومحاصرتهم وإرغامهم على الاستسلام والقبض عليهم.

وأوضح الناطق أن عددهم ثلاثة سعوديين، ضبط في حوزتهم سلاحي رشاش وذخيرتهما المؤلفة من (11) مخزناً وعدد (206) طلقات رشاش حية.

وأفاد أنه نتج عن تبادل إطلاق النار إصابة أحد رجال الأمن بإصابة متوسطة، وتم نقله لتلقي العلاج اللازم، في حين باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي والتحقيق مع المقبوض عليهم للوقوف على غاياتهم ودوافعهم.

وأكد الناطق الرسمي لحرس الحدود، أن رجال الأمن لن يتهاونوا في تنفيذ مهامهم في كل الأوقات، وأنهم سيتصدون -بتوفيق الله تعالى- لمحاولات التجاوز غير المشروع للحدود السعودية وتطبيق الأنظمة بحق كل من يخالف نظام الحدود.


قد يعجبك ايضاً

انتشال جثة آسيوي غرق إثر سقوطه من قاربه بالقطيف

 المواطن – نوف العايد – الشرقية لقي بحار