أمسية ساخنة في مركز الأمير سلمان للشباب عن “الصحافة الإلكترونية”

أمسية ساخنة في مركز الأمير سلمان للشباب عن “الصحافة الإلكترونية”

الساعة 1:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
985
5
طباعة
4422777

  ......       

أقام مركز الأمير سلمان للشباب بمقره بالرياض مساء الإثنين فعالية للإعلام الجديد بعنوان لقاء الإعلام الإلكتروني السعودي “هل طابقت الصورة الأصل”، أدارها المشرف العام لموقع الرأي السعودي هاني المقبل.
وشارك في الفعالية مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام طارق الخطراوي ورئيس تحرير صحيفة “المواطن” الإلكترونية الزميل محمد الشهري، إضافةً إلى رئيس مجلس إدارة جمعية الإعلام الإلكتروني محمد الشقاء.
وركز اللقاء على الصحافة الإلكترونية وما ستضيفه جمعية الإعلام الإلكتروني لها، وكيفية دعمها للصحف الإلكترونية، ودور الوزارة في تنظيم العمل بتلك الصحف، ودعم المتميز منها.
واختلف المشاركون في مقدار الحرية بالإعلام الإلكتروني في السعودية، حيث قيمها الشهري بـ85٪، بينما قيمها الشقاء بـ90٪، كما رأى الخطراوي أنها 100٪، متى ما ابتعدت الصحف عن الشخصنة.
وأعلن الخطراوي أن الصحف الإلكترونية في السعودية يصل عددها تقريباً لـ2000 صحيفة، منها 650 مصرحة الجيد منها 25 ٪ فقط.
من جانبه, رحب الشقاء بدعم الجميع في جمعية الإعلام الإلكتروني، عبر الانضمام إليها، عن طريق موقعها الإلكتروني.
وبادر رئيس تحرير “المواطن” بإعلان الاستعداد عن إقامة منسوبي الصحيفة لدورات بمجال الصحافة الإلكترونية في مركز الأمير سلمان للشباب، إن رغب القائمون عليه.
من جهته شكر مدير الإعلام والنشر بمركز الأمير سلمان للشباب مبارك الدعيلج صحيفة “المواطن” الإلكترونية ممثلة برئيس تحريرها على مبادراتها، مؤكداً “أن مركز الأمير سلمان للشباب وضع لخدمة الشباب وأي مبادرة أو فكرة بجعل شباب هذا الوطن ناجحين وإيجابيين، بما يصب في خدمة هذا الوطن فمرحباً بها لدينا”.
وتأتي الفعالية ضمن توجهات مركز الأمير سلمان للشباب بالاهتمام بالإعلام الجديد وتفعيل دوره في خدمة المجتمع والوطن بطريقة فاعلة تسهم في رفعة هذا الوطن في ظل قيادته الرشيدة.

“المواطن” ستنشر وتبث قريباً تسجيلاً بالفيديو لما دار في الأمسية . 222
wefrgedtbg

ewfdcsxgbf

 

qwefrdtxb

 

qefcstrvf

 

wevfdb

jgjhbjbjbj

 


قد يعجبك ايضاً

#الاتحاد يعلن عن الموعد الرسمي لطرح تذاكر ودية #أتلتيكو_مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  يطرح في التاسعة مساء