شاهد بالفيديو ..استخراج المواطن “نمر” بالقوة من عقبة حزنة بالباحة

شاهد بالفيديو ..استخراج المواطن “نمر” بالقوة من عقبة حزنة بالباحة

الساعة 11:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3255
25
طباعة
image (2)

  ......       

احبطت الفِرق المشاركة من رجال الأمن الشرطة والدفاع المدني والهلال الأحمر والصحة محاولة الانتحار للمواطن “نمر”  في عقبة حزنة , حيث تم التعامل معه بالقوة واستخراجه من الموقع الذي كان فيه، وتم نقله لمستشفى من قِبل إسعاف الصحة، فيما نقل إسعاف الهلال الأحمر أحد رجال الأمن الذي وقع أثناء الإمساك بالمواطن وتعرض لإصاباتٍ خفيفة.

وأوضح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بالباحة -الأستاذ عماد الزهراني- نجاح الفرق المشاركة في عملية ثني مواطن عن الانتحار بحزنة بلجرشي.image (3)

وأضاف: “تم استخراجه من الموقع ونقله للمستشفى من قِبل إسعاف الصحة، بينما قام إسعاف الهلال الأحمر بنقل أحد رجال الأمن الذي وقع في الموقع وتعرض لبعض الإصابات الخفيفة”.

وتابع: “تناوبت فرقتان من الهلال الأحمر بوجود القائد الميداني علي الغيلاني ومدير العلاقات العامة والإعلام عماد الزهراني، وفيصل عبدالله الزهراني، والمتطوع سلطان سعد الغامدي.

وأوضح الزهراني أن مدير فرع الهلال الأحمر بالباحة كان متابعاً للحالة من بدايتها عن طريق جهاز اللاسلكي، وأن جميع الجهات الحكومية المذكورة كانت مرابطة منذ الساعة ١١مساء أمس السبت وحتى الساعة ٩:٥٠ دقيقة صباح اليوم الأحد.

العديدُ من المواطنين تسائلوا عن سبب إقدامه على محاولتين للانتحار في مدة زمنية تقل عن الشهر وإشغال الجهات الأمنية والإنقاذية، ولماذا لا يتم عرضه على الصحة النفسية؟ وهل سيتم جزاؤه بالجزاء الرادع لمنع تلك المحاولات؟


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قصيدة “سلمان” للشاعر الإماراتي جمعة بن مانع السويدي