“الشهراني” يتفقد المراكز الصحية بمحايل

“الشهراني” يتفقد المراكز الصحية بمحايل

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
470
0
طباعة
5-2

  ......       

قام  مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة عسير -الدكتور عبدالله الشهراني، أمس- بزيارة لقطاع مراكز الرعاية الصحية بمحافظة محايل، وذلك للاطلاع على سير العمل، وتفقد المشاريع وزيارة بعض المراكز الصحية.

وقال الناطق الإعلامي بصحة عسير -سعيد النقير- إن الشهراني استهل زيارته بعقد اجتماع مع موظفي إدارة القطاع، بحضور المشرف على قطاع مراكز الرعاية بمحايل مفرح الأسمري، حيث تم مناقشة المعوقات مع طرح الحلول المناسبة.

وأشار النقير إلى قيام المساعد للصحة العامة، بجولة على المراكز الصحية، مثل مركز فرشاط وترقش، واطلع خلال جولته على المشاريع القائمة، والتي على وشك الانتهاء، وهي مركز المقاعد وفرشاط، وكذلك اطلع على المشاريع التي تم البدء فيها، وهي مركز صحي حميد العلايا والطحاحين وخميس مطير والعجمة، وكذلك مركز بحر أبوسكينة، الذي تم تسليمه للمقاول، كما اطلع على القرى عامة، التي لها مطالبات باستحداث مراكز صحية، وكان برفقة الشهراني، المشرف على إدارة القطاع، ومسؤولون من الإدارة المالية والأجور بصحة عسير.

 وأضاف النقير أنه في نهاية الزيارة قدم الدكتور الشهراني الشكر والتقدير لجميع العاملين بالقطاع على ما يبذلونه من جهود ملموسة في سبيل خدمة المرضى، وحثهم على بذل مزيد من العمل لتطوير الخدمات الصحية المقدمة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محمد بن ناصر يتفقد توسعة ميناء فرسان وإسكان حرس الحدود

المواطن-خضرالخيرات-جازان تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن