الفيصل يرعى ملتقى “البناء الأسري الأول” الأحد بعد القادم

الفيصل يرعى ملتقى “البناء الأسري الأول” الأحد بعد القادم

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
445
0
طباعة
خالد الفيصل - امير مكه

  ......       

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس المجلس الشرفي للميثاق ملتقى (البناء الأسري الأول) الذي ينظمه مركز يسر النسائي التابع لإدارة ميثاق الشراكة المجتمعية الأحد الثاني من شهر ذي القعدة القادم.

وأشار أمين عام الميثاق الدكتور يحي زمزمي إلى أن الملتقى سيحمل عنوان (الذكاء الأسري)، حيث تدور فعالياته التي ستسمر لثلاثة أيام خلال الفترة 2-4/11 من شهر ذي القعدة القادم حول تحديد مهارات الذكاء الأسري التي يجب أن يمتلكها الزوجان وتطبيقات عملية على الذكاء الأسري في احتواء المشكلات الأسرية مثل العنف والإدمان والغيرة والخيانة، موضحاً أن الملتقى يستهدف الرجال والسيدات.

وقال زمزمي إن برنامج (يسر) أحد البرامج والمشاريع المختارة للمرحلة الأولى للميثاق ويعنى بالبرامج النسائية المختلفة، مبيناً أن الملتقى يعتبر نوعياً ويستهدف نواة المجتمع وهما الزوجان ويقوم عليه فريق عمل نسائي.

وأضاف أن البرنامج يشارك فيه نخبة من الأخوات الأكاديميات ومن المهتمات بالعمل الاجتماعي، فيما سينفذ البرنامج المدربان الدكتور جاسم المطوع والدكتور عوض مرضاح.

وأشار إلى أن الملتقى سيقام بقاعة الشيخ صالح كامل بمقر الغرفة التجارية على طريق مكة – جدة السريع ، ويبدأ البرنامج خلال تلك الفترة من الساعة الخامسة عصراً حتى العاشرة مساء.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين