خطة مرورية خاصة بصلاة العيد في الطائف

خطة مرورية خاصة بصلاة العيد في الطائف

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2610
1
طباعة
العميد حسن بن زويد القثامي

  ......       

أصدر مدير مرور الطائف العميد حسن بن زويد القثامي الخطة المرورية الخاصة بصلاة عيد الفطر المبارك، حيث سيشارك جميع رجال المرور من ضباط وأفراد في تنفيذ الخطة المرورية.
وأوضح القثامي أن رجال المرور سيبدؤون في الانتشار والوجود اعتباراً من الساعة الثالثة فجراً وحتى الانتهاء من صلاة العيد وعودة الحركة لطبيعتها، مبيناً أنه ستتم تغطية جميع المصليات الكبرى بالمحافظة ومنها مصلى العيد بالردف، ومصلى العيد بالخالدية، ومصلى العيد بالحوية، ومصلى العيد بالقيم، وجامع العباس، وجامع الملك فهد .
وبين القثامي أنه سيتم نشر عدد من دوريات المرور في (40) موقعاً بالمحافظة، تعتبر من أهم التقاطعات والميادين الحيوية التي قد تشهد كثافة مرورية، موضحاً أنه تمت إعادة برمجة عدد من الإشارات المرورية الضوئية لتتناسب مع حركة المركبات المتجهة للمصليات، وبعد الانتهاء من الصلاة.
وناشد القثامي جميع السائقين إلى ضرورة التعاون مع رجال المرور عند المصليات والجوامع والاستماع إلى إرشاداتهم وتوجيهاتهم والوقوف في الأماكن المخصصة وعدم الوقوف بشكل مزدوج أو قفل الطرقات أو عرقلة الحركة المرورية بطريقة غير لائقة وتؤثر في حركة سير المصلين أثناء الذهاب أو العودة من تلك المصليات والجوامع.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان