عروض شعبية وألعاب نارية تزين احتفالات الطائف

عروض شعبية وألعاب نارية تزين احتفالات الطائف

الساعة 11:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
635
0
طباعة
3

  ......       

شهدت احتفالات العيد التي أقامتها أمانة الطائف حضوراً كثيفاً من الأهالي والسياح ومشاركة الأطفال في الفعاليات ضمن البرامج المخصصة للأسرة والطفل.

وعايد أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج المشاركين والحضور، وقامت الأمانة بتشغيل الإضاءة التجميلية في 3 مواقع في أنحاء المحافظة احتفالاً بالعيد.

كما تم وضع اللوحات الإرشادية لتسهيل مشاركة الأهالي والسياح فرحة العيد، وشهد متنزه الردف العام وشرق استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ومتنزه سمنان وسمينين بجنوب الطائف إقامة العديد من الفعاليات الترويحية والمسابقات وتقديم الهدايا والجوائز للمشاركين.

وشملت الفعاليات التي تنظمها مجموعة بن زيد القرشي برامج للاسرة والطفل ولكافة الشرائح، وجرى تقديم عروض فلكلورية وفنون شعبية وألعاب نارية ومسرح الطفل وغيرها من الفقرات الترفيهية التي لقيت قبول الحضور.

ووجه المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج بإقامة فعاليات جاذبة للزوار احتفاءً بالعيد في الحدائق والمتنزهات العامة والتي تجد اقبالاً كبيراً من المرتادين طوال أيام العيد.

وشارك العديد من قبائل الطائف من خلال تقديم عروض فلكلورية لفنونها الشعبية الثرية، حيث تتنوع الفنون الشعبية من منطقة إلى أخرى، كما جذبت الألعاب النارية التي أضاءت سماء الطائف الزوار، خاصة العائلات التي افترشت مواقع مجاورة لساحات الاحتفالات للاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية والمفرقعات التي أحالت ليل عاصمة المصايف العربية إلى نهار مضيء بالألوان.

2


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 4 ملايين زهرة تزين شوارع وأحياء الرياض

المواطن – الرياض – تصوير – محمد القبع