مصرع حدث سقط من أعلى جبل المندق

مصرع حدث سقط من أعلى جبل المندق

الساعة 6:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2405
13
طباعة
image (3)

  ......       

لقي حدث في الرابعة عشرة من عمره حتفه وأُصيب مرافقه بعد أن سقط من أعلى جبل بالمندق , فيما استخدم رجال الإنقاذ الحبال للوصول إلى الجثة وإنقاذ الآخر في بحثٍ أستمر لأكثر من ساعة ونصف الساعة.

وفي التفاصيل أن شابين وقعا في منطقة شديدة الإنحدار بقرية الجماجم المطلة على تهامة بعد مغرب يوم أمس فتوفي أحدهما وأُصيب الآخر .

وقال المقدم عبدالله بن محمد الظبية، نائب الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالباحة ”  تلقت فرق الإنقاذ والإسعاف بإدارة ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﺑﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﻤﻨﺪﻕ بلاغاً من صديق القتيل، يفيد بسقوطه في صدر قرية الجماجم بالمندق بعد مغرب الأحد.

وأضاف : بعد بحث دام لأكثر من ساعة ونصف الساعة تقريباً تم العثور ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩ وﻗﺪ ﻟﻘﻲ ﻣﺼﺮﻋﻪ عقب ﺳﻘﻮﻃﻪ من ارتفاع أكثر من ألفي متر ﻭﻫﻮ ﻳﺴﻴﺮ ﻓﻲ ﻣﻨﻄﻘﺔ ﺷﺪﻳﺪﺓ ﺍلاﻧﺤﺪﺍﺭ برفقة صديقه.

 ووصلت ﻓﺮق ﺍﻹ‌ﻧﻘﺎﺫ والإسعاف بإدارة اﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ بمحافظة المندق إﻟﻰ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺑاﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺤﺒﺎﻝ ﻭﺍﻟﻤﻌﺪﺍﺕ ﺍﻟﻔﻨﻴﺔ ﺍﻟﻼ‌ﺯﻣﺔ، ﻭﺟﺮﻯ اﻧﺘﺸﺎﻝ ﺍﻟﺠثة، ﻭﻧﻘﻠﻬﺎ إسعاف الهلال الأحمر إﻟﻰ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻤﻨﺪﻕ ﺍﻟﻌﺎﻡ.

وبيّن الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالباحة عماد بن منسي الزهراني بأن الهلال الأحمر بالمندق بُلّغ من عمليات الدفاع المدني الساعة 6:40 مساء الأحد عن سقوط شخص بجبال الجماجم ببلخزمر بمحافظة المندق.

وأضاف ” فور وصول الفرقة تم إسعاف إصابة بسيطة بالموقع حتى وصول الدفاع المدني للإصابة الأخرى، وتم الكشف عليها من قِبل المسعفين، وثبت وفاته عقب سقوطه.

وباشر الموقع الهلال الأحمر بالمندق والدفاع المدني والشرطة، وتسلمه  شرطة المندق ، بحكم الإختصاص .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم