أدبي حائل يقيم محاضرة غداً احتفالاً باليوم الوطني الـ83

أدبي حائل يقيم محاضرة غداً احتفالاً باليوم الوطني الـ83

الساعة 8:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
415
0
طباعة
2rwhnrfgbvc

  ......       

يُقيم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل بمناسبة اليوم الوطني الــ 83 للمملكة العربية السعودية لهذا العام محاضرة في مقر النادي بالقاعة الثقافية يلقيها كل من: الدكتور خليف بن صغير الشمري، والدكتور فهد العوني بعد مغرب يوم غدٍ الإثنين.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل رشيد بن سلمان الصقري أن شاعر الفصحى محمد العتيق سُيمثل النادي في احتفالات المنطقة في نفس المناسبة وفي اليوم نفسه بمتنزه المغواة، مبيناً أن العتيق له ديوان مطبوع بعنوان: (بين قصيدتين)، وهو من أبرز الشعراء الذين يكتبون القصائد باللغة العربية الفصحى حالياً.

وأشار إلى أن الدكتور خليف بن صغير أكاديمي سيشارك بالندوة وهو باحث تاريخي ومحاضر يحمل شهادة الدكتوراه في جامعة حائل، وأعد ونسق وأشرف على الفيلم الوثائقي (حاتم الطائي الثقافي الأول) الذي قدم أثناء فعاليات ملتقى حاتم الطائي في حائل. وحضر وشارك في عدد من المؤتمرات والندوات المحلية والدولية، وهو عضو اللجنة العلمية لملتقى حاتم الطائي الثاني 1435هـ،. وشارك في ورشة عمل عقدها كرسي الدكتور ناصر الرشيد بعنوان: “الدراسات عن منطقة حائل 1434هـ”، وهو عضو في عدة لجان بكلية الآداب والفنون بجامعة حائل. وأضاف الصقري أن الندوة سيشارك فيها الدكتور فهد العوني عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل، ويرأس لجنتي الإصدارات والحوار في النادي، ويحمل شهادة الدكتوراه في التربية وهو محاضر في جامعة حائل، ومحاضر متعاون في الجامعة العربية المفتوحة، وله أبحاث وأوراق عمل متخصصة، وعمل في حقل الإعلام سابقاً وألقى عدّة محاضرات عامة.


قد يعجبك ايضاً

التنمية الاجتماعية تحتفي باليوم العالمي لذوي الإعاقة بتعريف عن الإعاقة والعمل

المواطن – الرياض تشارك وزارة العمل والتنمية الاجتماعية