“الخدمة المدنية” تحصر خريجات الكليات المتوسطة عبر موقعها

“الخدمة المدنية” تحصر خريجات الكليات المتوسطة عبر موقعها

الساعة 10:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
560
4
طباعة
وزارة الخدمة المدنية - الخدمه المدنيه

  ......       

دعت وزارةُ الخدمة المدنية -بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم- خريجات الكليات المتوسطة سنتين بعد الثانوية (نساء) للدخول على موقع وزارة الخدمة المدنية على شبكة الإنترنت خلال الفترة المحددة أدناه، لإضافة البيانات المطلوبة في نموذج حصر خريجات الكليات المتوسطة الذي أعدته الوزارة على موقعها، بناء على توصية اللجنة المكلفة بدراسة استيعاب خريجات الكليات المتوسطة.

وبيَّنت الوزارة إلى أن الإعلان يهدف إلى حصر خريجات الكليات المتوسطة سنتين بعد الثانوية (نساء) من هنّ لسن على رأس العمل أو من يشغلن مراتب أقل من المرتبة الخامسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها.

أولاً: فترة الحصر المحددة:

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه حرصاً منها على كفاءة خدمة إضافة البيانات الإلكترونية بما يكفل للخريجة جودة عالية عند إضافة البيانات تم تخصيص فترة كافية على النحو التالي:

1. فترة الحصر تبدأ من 9 /11 / 1434 هـ حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً من تاريخ 20 / 11 / 1434 هـ.

2. رابط التقديم على نموذج الحصر (WWW.MCS.GOV.SA).

3. التقديم على نموذج الحصر مستمر على مدار (24/7) خلال فترة الحصر المحددة.

(أ ) تعليمات التقديم لغرض الحصر:

لكافة خريجات الكليات المتوسطة ممن هن لسن على رأس العمل أو من يشغلن مراتب أقل من المرتبة الخامسة أو ما يعادلها سواءً من يتوفر لديها طلب سابق على جدارة أو من لا يتوفر لديها طلب سابق على جدارة المبادرة لإضافة البيانات المحددة في نموذج الحصر على موقع وزارة الخدمة المدنية خلال الفترة الزمنية المحددة للحصر التي تنتهي عند الساعة (2:30) ظهراً حسب توقيت مكة المكرمة بتاريخ 20/ 11 / 1434 هـ.

خريجات الكليات المتوسطة اللاتي لم يتقدمن خلال فترة الحصر المحددة أعلاه لن يحق لهن المطالبة بشمولهن بالدراسة من قبل اللجنة المكلفة.

(ب ) آلية إضافة البيانات لنموذج الحصر:

1) يتم الدخول على نموذج حصر خريجات الكليات المتوسطة وتحديد رقم الهوية الوطنية للخريجة وكلمة السر.

2) استكمال تعبئة البيانات الخاصة بوسائل التواصل مع الخريجة، وتهيب الوزارة بجميع الخريجات ضرورة مراعاة صحة ودقة تحديد رقم الجوال أو الإيميل الإلكتروني.

3) إضافة البيانات الخاصة بالمؤهل العلمي (اسم الكلية التي تخرجت منها، النسبة المئوية، تاريخ التخرج).

4) يجب على كل متقدمة اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب أسفل الشاشة والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قِبل وزارة الخدمة المدنية أو وزارة التربية والتعليم دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق 20 / 11 / 1434 هـ.

وبيَّنت وزارة الخدمة المدنية أن الفئة المستهدفة بإعلان الدعوة لغرض الحصر والشروط والضوابط العامة هن الحاصلات على دبلوم سنتين بعد الثانوية من الكليات المتوسطة جميع التخصصات ممن لسن على رأس العمل أو من يشغلن مراتب أقل من المرتبة الخامسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها.

كما ذكرت وزارة الخدمة المدنية الإيضاحات التالية:

1) البيانات التي تقوم الخريجة بإضافتها على نموذج الحصر تتحمل الخريجة مسؤوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات -قياساً بأصول مستنداتها- لاستبعاد طلبها.

2) على كل خريجة وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج الحصر مراجعتها والتأكد من صحتها، والتأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها.

3) تاريخ التخرج في وثيقة التخرج للكلية المتوسطة يجب أن يحدد باليوم والشهر والسنة.


قد يعجبك ايضاً

#موبايلي أعمال تقدم خدمة “Anti-DDoS” لمكافحة هجمات حجب الخدمة

المواطن – الرياض تقدم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)