“المواطن” توضح: الصورة الملتقطة في استاد الملك فهد لـ”عائلة سودانية”

“المواطن” توضح: الصورة الملتقطة في استاد الملك فهد لـ”عائلة سودانية”

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3535
9
طباعة
IY6F9024

  ......       

رصدت عدسةُ “المواطن” مساء أمس، حضورَ عائلة سودانية للمباراة المقامة بين السعودية ونيوزلندا في استاد الملك فهد دولي بمدينة الرياض، ضمن “دورة أوسين” الدولية الودية.

وقد تناقل عددٌ من الصحف والمواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي صورةً ادعت من خلالها دخولَ عائلة سعودية إلى الاستاد، وعدسةُ “المواطن” تفند ذلك بنشر الصورة كاملة للعائلة التي حضرت لمشاهدة المباراة، وهي عائلة تحمل الجنسية السودانية مكونة من ستة أشخاص.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب -الأمير نواف بن فيصل- نفى ما ذُكر عن دخول النساء للملاعب في مباراة السعودية ونيوزلندا، حيث قال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إخواني الأعزاء، وصلتني كثيرٌ من الأسئلة عن دخول النساء الملاعبَ، والخبرُ غيرُ صحيحٍ جملةً وتفصيلاً، وليس هناك أي أمر من ذلك”.

وأضاف: “وإن حصل -في أية مناسبة، سواء رياضية أو غير رياضية، من دخول دبلوماسيين أو إعلاميين أو جالية على مسؤولية سفارة أي بلد، فمن الممكن أن يكون فيهم غير الرجال”.

وطالب الجميعَ بتحري الدقة في مثل هذه الأمور والتأكد قبل نشرها، مضيفاً أنه طالب الجهات المعنية باتحاد القدم -وحسب ما يسمح به النظام- باتخاذ اللازم.

“المواطن” تنشر الصورة كاملة بدون أي تعديل؛ لتضع المتلقي في الحقيقة بعيداً عن التزييف، والإثارة.

عائله سودانيه في استاد الملك فهد - عائلة - نساء في الملعب


قد يعجبك ايضاً

“دور المواطن في تحقيق الأمن” يحصد المركز الأول بمسابقة الأفلام التوعوية العربية

المواطن – الرياض حققت وزارة الداخلية السعودية ممثلة