غرم العمري: الشمراني خير من يعوض غياب ياسر القحطاني

غرم العمري: الشمراني خير من يعوض غياب ياسر القحطاني

الساعة 9:36 صباحًا
- ‎فيالرياضة
290
0
طباعة
3

  ......       

أشاد الناقدُ الرياضي -غرم العمري- بالحضور الجماهيري لفريقي الأهلي والهلال بالأمس على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، مؤكداً أن جمهور الهلال بالمنطقة الغربية كبير, وكذلك جمهور الأهلي.

العمري حلّ ضيفاً على برنامج “أكشن يا دوري” مع الإعلامي وليد الفراج، إذ أكد من خلاله أن مدرب فريق الأهلي “فيتور بيريرا” نجح في وضع التشكيلة المناسبة في لقاء الهلال, إلا أنه أبدى استغرابه الشديد من إصرار بيريرا على إشراك “موسورو” على حساب اللاعب سلطان السوادي.

وأثنى العمري على نجاح المدرب الأهلاوي في إعادة اللاعب مصطفى بصاص إلى مركزه الطبيعي والذي يجيد اللعب فيه ويعطي الفريق إضافةً فنية قوية داخل الملعب, بالإضافة إلى أنه قاد المباراة بشكل جيد أمام الهلال.

واختتم غرم العمري ناقد برنامج “أكشن يا دوري” تصريحاته الفضائية مؤكداً أن اللاعب ناصر الشمراني قدم إضافة كبيرة مع فريقه الهلال, وهو خير من يعوض غياب ياسر القحطاني في الملعب.

يُذكر أن فريق الهلال قد اقتنص نقطة ثمينة من الأهلي بالتعادل1/1 في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس ضمن الجملة الخامسة في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، ليسترد صدارته بفارق الأهداف عن النصر، بعد أن تساويا في عدد النقاط 13 لكل منهما.


قد يعجبك ايضاً

رسميًا.. إقالة خير الدين مضوي من تدريب #الوحدة

المواطن ــ أبوبكر حامد أعلن مجلس إدارة نادي