مسابقات وبرامج باحتفالات مدرسة “الإمام عاصم” بيوم الوطن

مسابقات وبرامج باحتفالات مدرسة “الإمام عاصم” بيوم الوطن

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
2970
0
طباعة
____ (19)

  ......       

احتفت متوسطة وثانوية الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم بالطائف، باليوم الوطني، تحت رعاية مدير المدرسة عبدالمحسن الحارثي، وبحضور الوكلاء والمعلمين وجميع الطلاب، كما تابع وأشرف علي البرنامج رائد النشاط أحمد باموسي.

وتخلل الاحتفال تقديم إذاعتين في الصباح للمتوسطة وللثانوية بالمناسبة، إضافة لإعداد عرض مرئي شاهده الطلاب على شاشات المدرسة عن المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز، ومن بعده من أبنائه الذين واصلو المسيرة، وما تحقق من إنجازات على مختلف الأصعدة.

وبين رائد النشاط أحمد باموسى، أنه تم تقديم حفل مسرحي لطلاب المرحلة المتوسطة، اشتمل على مشاركات الطلاب من قصائد شعرية ونثرية، نالت استحسان الجميع، وتنفيذ برنامج ندوة حوارية لطلاب المرحلة الثانوية حول المحاور التالية:

“أن تعمل لوطنك بإخلاص، وتحافظ على نظافة بلدك، وأن تحمي البيئة من التلوث، وتعمل بإخلاص، وتربي أبناءك على الخير، وأن لا تتناقل الشائعات والقصص المكذوبة عن وطننا.

وأضاف: “تم استثمار المكتبة المدرسية في ما يخدم هذه المناسبة، وتخصيص جزء من الحصص للحديث عن اليوم الوطني، وإعداد مطوية عن المناسبة”.

وأشار باموسى إلى أن المدرسة نفذت مسابقة الرسالة وبرنامج “عطائي لوطني”، وأعلنت عن مسابقة للبحوث بهذه المناسبة، إضافة لمسابقات فنية في الخط والرسم والتصميم والتصوير.

وبين أنه تم تصميم أربع لوحات “بنر” كبيرة، علقت داخل وخارج المدرسة، إضافة لإعداد برنامج رياضي بشعار “أحبك يا وطني”.

وأوضح باموسي أن مدرستنا تشرفت بزيارة عديد من المسؤولين بالوزارة، وفي مقدمتهم معالي نائب الوزير -الدكتور خالد السبتي- ومدير التعليم بالطائف -الدكتور محمد الشمراني- ومساعداه.

____ (20)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية