هل يصالح التعاونُ جماهيرَه بعد غيابه عن الانتصارات 300 يوم؟!

هل يصالح التعاونُ جماهيرَه بعد غيابه عن الانتصارات 300 يوم؟!

الساعة 10:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة
435
0
طباعة
00

  ......       

يأمل محبو فريق التعاون أن يكسر فريقُهم النحسَ الذي رافقه طويلاً في مواجهته أمام نجران على ملعب نادي الأخدود في نجران -مساء غد الجمعة- ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل، وذلك بعد غيابه عن تحقيق الانتصار والثلاث نقاط لأكثر من ٣٠٠ يوم، حيث خاض خلالها ١٩ لقاءً رسمياً في دوري زين للموسم الماضي.

ويفتقد جمهورُه نكهةَ الانتصارات منذ السابع عشر من نوفمبر الماضي إثر فوزه على فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد كآخر انتصارات الفريق؛ وهو ما يشكل ضغطاً كبيراً علي المدير الفني الجزائري روابح الذي يطمح لتحقيق فوزه الأول مع الفريق بعد أن تم تجديد عقده، بعد أن خلف المدرب السابق المقدوني جوكيكا منتصف الموسم الماضي، وفي مصادفة غريبة سيكون المدربان وجهاً لوجه بعد أن عاد الأخير لتدريب فريق نجران منذ إقالته من تدريب الفريق التعاوني.

وسيفتقد التعاونُ لجهود مهاجمه الكاميروني “باول إيفولو” الذي لم يصل لجاهزيته التامة بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها مؤخراً في لقاء الشباب الودي.

وكان الرئيس الرئيس العام لرعاية الشباب -الأمير نواف بن فيصل- قد اعتمد -مؤخراً- إدارة نادي التعاون الجديدة برئاسة محمد القاسم لأربع سنوات بعد أن كان مكلفاً بإدارة النادي في الموسم الماضي، وقد انتظر التعاونيون اعتمادَ إدارتهم لأكثر من شهرين. فهل يكون “القاسم” فألَ خير على فريقه ويُهدي جمهورَه الفرحة الغائبة؟ أم هل يتأجل الفوز للقاء العشرين على التوالي، وهو ما قد يشكل رقماً قياسيا سلبياً في الدوري السعودي؟


قد يعجبك ايضاً

الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية