وفد شبابي سعودي يزور المملكة المغربية لخمسة عشر يوماً

وفد شبابي سعودي يزور المملكة المغربية لخمسة عشر يوماً

الساعة 4:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
360
0
طباعة
IMG-20130911-WA0054

  ......       

غادر وفد من الشباب السعودي إلى المملكة المغربية الشقيقة في زيارة تستغرق خمسة عشر يوماً بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.

ويأتي ذلك في إطار برنامج تبادل الوفود الشبابية بين شباب المملكة وعدد من الدول الشقيقة والصديقة.

ويرأس وفد شباب المملكة سليمان بن عبدالرحمن المسند المستشار بمكتب وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب وعشرة شباب يمثلون مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة.

وقد بدأت فعاليات البرنامج بزيارة إلى مقر وزارة الشباب والرياضة المغربية حيث تم الاستقبال من قبل المسؤولين وعقب ذلك ألقى ياسين بلعراب رئيس قسم الشباب بالوزارة كلمة رحب فيها بالوفد وتمنى له طيب الإقامة في بلده الثاني المملكة المغربية.

وقد استعرض البرنامج المعد للوفد والمشتمل على زيارة أهم المعالم الشبابية والحضارية والثقافية في كل من الرباط ومراكش وأغادير والدار البيضاء.

وألقى رئيس الوفد السعودي كلمة نقل فيها تحيات سمو الرئيس العام وزير الشباب والرياضة المغربي وتمنى استمرار هذه البرامج لما لها من دور فاعل في التقاء الشباب السعودي بنظرائهم الشباب المغربي والاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في مثل هذه المجالات.

تلا ذلك زيارة مجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة حيث بدأت الزيارة بجولة على مرافق ومنشآت المجمع والذي يحتوى وسائل الترفيه من مسارح وملاعب رياضية ومسرح روماني إضافة إلى السكن الفردي والجماعي والعائلي وبعد هذه الجولة تناول أعضاء الوفد وجبة الغداء.

وفي مساء أول أمس الثلاثاء قام الوفد بجولة في أحد الأسواق الشعبية واستمتع بما يحويه من حرف شعبية ومشغولات محلية.

IMG-20130911-WA0053 IMG-20130911-WA0052


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق