مواطنون يشيدون بتصريح وزارة الداخلية بشأن قيادة المرأة

مواطنون يشيدون بتصريح وزارة الداخلية بشأن قيادة المرأة

الساعة 8:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1620
3
طباعة
قيادة المرأة للسيارة

  ......       

أشاد عدد من المواطنين بتصريح وزارة الداخلية اليوم بشأن قيادة المرأة للسيارة، وعبروا عن ارتياحهم التام لتطبيق القوانين بحق كل من يخالف النظام بما يتعلق بقيادة المرأة للسيارة.

وذكر- يزيد صقر- لـ”المواطن” أن بيان وزارة الداخلية اليوم يعني أن القانون فوق الجميع، مبيناً في حديثه أنه على كل من يحمل نوايا سيئة من تجمعات أو ما شابهها أن يتراجع ويطبق النظام.

من جهتها قالت المعلمة- أم يزن: “فرحت بالبيان عندما وصلني على الجوال ليس عداوة بالمطالبين أو أنني ضد القيادة ولكن ليعلم أعداء الوطن والمحرضون قوة وحزم دولتنا وأمنها”.

وبينت أنه مهما كان هناك ضرورة للقيادة فالواجب على الجميع ألا يلجأ إلى طرق ملتوية يحرج فيها وطننا أمام العالم.

وأوضح المهندس-خالد العنزي- أن تصريح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية دلالة واضحة على أن العيون الساهرة لم تغفل لحظة عن أمن الوطن وراحة المواطن، والبيان في حد ذاته رسالة لكل من يحاول أن يخلق فجوة في أمن الوطن ولحمته.

وأشار إلى أنه من حق كل مواطن أن يطالب بحقوقه ولا هناك من يمنعه، إلا أن عليه أن يتبع الطرق السلمية النظامية التي لا تخلخل بأمن الوطن.

وأضاف التربوي فهد الرويلي أن بيان الداخلية ظهر في الوقت المناسب؛ لأنه أنهى الجدل ووضع النقاط على الحروف، لافتاً إلى أن أمن الوطن خط أحمر مهما كانت المبررات.

وكانت وزارة الداخلية أصدرت اليوم بياناً على لسان متحدثها الأمني بأنه وعطفاً على ما يثار في شبكات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام من دعوات لتجمعات ومسيرات محظورة بدعوى قيادة المرأة للسيارة، أنه سيتم منع كل ما يخل بالسلم الاجتماعي ويفتح باب الفتنة ويستجيب لأوهام ذوي الأحلام المريضة من المغرضين والدخلاء والمتربصين.

وأكدت وزارة الداخلية في بيانها أن الجهات المختصة سوف تباشر تطبيق الأنظمة بحق المخالفين كافة بكل حزم وقوة وتقدر في الوقت ذاته ما عبر عنه كثير من المواطنين من أهمية المحافظة على الأمن والاستقرار والبعد عن كل ما يدعو إلى فرقة وتصنيف المجتمع.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مواطنون يقضون نهاية الأسبوع في كنف النفود.. والوجهة “العرايش”

المواطن – شريف النشمي – رفحاء عملت الأجواء