غرامات بحق بعض المنشآت بعسير وحفر الباطن والمدينة

غرامات بحق بعض المنشآت بعسير وحفر الباطن والمدينة

الساعة 10:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
440
0
طباعة
شعار وزارة الصحة

  ......       

اعتمدت وزارةُ الصحة قرارَ لجنة النظر في مخالفات المؤسسات الصحية الخاصة في عسير بمعاقبة مستودع للمحاليل الطبية بخميس مشيط بتوقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال نظراً لوجود (26) مخالفة على المستودع من أهمها أن المستودع غير مرخص مخالفاً بذلك نظام المنشآت والمستحضرات الصيدلانية.

كما تضمن القرار إغلاق المنشأة لمدة لا تزيد عن (60) يوماً.

كما اعتمدت الوزارةُ قرارَ لجنة النظر في مخالفات المؤسسات الصحية الخاصة بالشرقية بمعاقبة صيدلية أهلية بحفر الباطن بتوقيع غرامة قدرها 10 آلاف ريال بسببب عملها بترخيص منتهي الصلاحية مخالفين بذلك المادة رقم3 والمادة رقم 7 استناداً للمادة رقم 37 من نظام المنشآت والمستحضرات الصيدلانية.

وعوقبت الصيدلية ذاتها بغرامة مالية قدرها 5 آلاف ريال، بسببب عمل الصيدلية دون وجود مدير لها مخالفين بذلك المادة رقم 3 من نفس النظام.

وفي ذات السياق اعتمدت الوزارة قرار لجنة النظر في مخالفات نظام مزاولة المهن الصحية بصحة المدينة المنورة بمعاقبة صيدلي في إحدى الصيدليات الأهلية بالمدينة المنورة بمبلغ 10 آلاف ريال لعمله بدون الحصول على ترخيص من إدارة الرخص الطبية بصحة المدينة المنورة، وذلك بناء على المادة 30 ولمخالفته المادة الثالثة من النظام المذكور من لائحتها التنفيذية، على أن تتحمل المنشأة دفع الغرامة المالية المحددة في حالة عدم وجوده في المملكة.


قد يعجبك ايضاً

8 مطالب من أهالي جازان على طاولة وزير الصحة

المواطن-خضرالخيرات-جازان تصدرت معاناة سكان مدينة جيزان المدينة الإدارية