بالصورة .. أمير الباحة يُقبل يد طفل معاق

بالصورة .. أمير الباحة يُقبل يد طفل معاق

الساعة 12:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
945
3
طباعة
153298_1385497893_4862

  ......       

نشرت وكالة الأنباء السعودية صورة أبوية حانية  لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وهو يُقبل يد طفل معاق لدى تدشينه مساء – الثلاثاء – مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمنطقة الباحة , والذي أُنشئ على نفقة الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي وأبنائه . بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين .
واطلعّ سموهما خلال الجولة على أقسام المركز ووحداته التي نفذت علي مساحة تقدر بنحو ثمانية آلاف متر مربع ، وطاقة استيعابية تبلغ 200 طفل يومياً ، وبتكلفة إنشائية بلغت 15 مليون ريال ، كما استمع سموهما إلى شرح حول برامج الرعاية العلاجية والتعليمية والتأهيلية التي سيقدمها المركز للأطفال المعوقين. فيما وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين بتسمية المركز باسم الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي .

من جهته ، أعلن الأمير سلطان بن سلمان في كلمته عن تبرعه بمليون ريال للجمعية عنه وعن والدته وأبناءه ، داعياً أهل الخير إلى دعم المشروع الخيري الاستثماري الذي ستقيمه الجمعية في مكة المكرمة وتخصص دخله لدعم نفقات التشغيل وما يقدمه المركز من خدمات مجانية.
في المقابل أعلن الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي في كلمته عن تبرعه وأبنائه بمبلغ مليون ريال إسهاما في المشروع الخيري الاستثماري المزمع إنشاؤه لدعم نفقات تشغيل المركز .
ونوه بتوجه الجمعية لإنشاء مشروع خيري استثماري يخصص ريعه للإسهام في دعم نفقات تشغيل المركز وما يقدمه من خدمات مجانية لنحو مائة طفل سنوياً ، بميزانية تشغيلية قد تصل إلى نحو أربعة ملايين ريال سنوياً ، داعياً أهل الخير لمساندة هذا التوجه الاستراتيجي .


قد يعجبك ايضاً

طفل عيون الجواء يتسلم آيفون 7 من وكالة السفر والسياحة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تسلم الطفل