السعودي إبراهيم المهنا يظفر برالي “باها قطر”

السعودي إبراهيم المهنا يظفر برالي “باها قطر”

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيالرياضة
510
0
طباعة
unnamed (3)

  ......       

تُوج البطل السعودي إبراهيم المهنا على متن سيارته النيسان باترول بلقب فئة السيارات لرالي “باها قطر” الذي اختتم مساء أمس ومعه بطولة العام الحالي 2013 صحراء سيلين الجنوبية بمشاركة ما يزيد على 30 متسابقًا من مختلف الدول العربية وعدد من المتسابقين الأجانب الذين حرصوا على التواجد بكثافة خلال البطولة.

وجاء تتويج المهنا بطلاً للبطولة ككل بعد أن رفع رصيده إلى 130 نقطة تلاه مواطناه أحمد القشعمي في المركز الثاني على متن سيارته تويوتا هايلوكس برصيد 108 نقاط وعمر اللاحم في المركز الثالث برصيد 108 نقاط في حين جاء بطلنا القطري محمد المناعي “من ذوي الاحتياجات الخاصة” في المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

وفي منافسات فئة الدراجات النارية أحرز الإماراتي خالد خميس لقب البطولة بعد أن رفع رصيده الى 137 نقطة بينما تلاه مواطنه محمد البلوشي في المركز الثاني برصيد 114 نقطة تلاهما الاسترالي ستيوارت شارلستون في المركز الثالث برصيد 106 نقطة والنيوزيلندي ستيفان كوليه في المركز الرابع برصيد 62 نقطة. وفي فئة الكواد استطاع الإماراتي عبيد الكتبي حسم مركز الصدارة ولقب البطولة برصيد 125 نقطة تلاه بطلنا القطري عادل حسن صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة والذي اعتذر عن خوض الجولتين الأخيرتين في حين جاء الأسترالي دينيس نيكيتوبولوس في المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

وتوج الأبطال الفائزين محمد سعد المريخي أمين السر العام نيابة عن ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد المتواجد خارج الدوحة وسلطان المريخي أمين السر المساعد وراشد السليطي مدير العلاقات العامة والإعلام ومعاوية زيادة مدير الاتحاد ومروان مصبح.

unnamed (2)


قد يعجبك ايضاً

وفاة إبراهيم تحسين كابتن الأخضر السابق 

المواطن – الرياض نعى اتحاد كرة القدم عبر