القبض على شابّين سرقا منزل أسرة وسيّارتها بالباحة

القبض على شابّين سرقا منزل أسرة وسيّارتها بالباحة

الساعة 3:51 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
340
0
طباعة
2

  ......       

أطاحت شرطة الباحة بشابّين سرقا سيارة ومجوهرات ومبلغ (15) ألف ريال وسلاحاً ناريّاً “شوزن”، من بيت أسرة أثناء غيابها عن المنزل، ويأتي القبض على الجناة بعد (11) يوماً من تنفيذ الجريمة.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة -المقدم سعد صالح طراد-: “تقدم أحد المواطنين ببلاغ للجهات المختصة بتاريخ 9- 2- 1435هـ، يفيد فيه أن منزل أحد أقاربه تعرض للسرقة؛ حيث سرق منه مبلغ ماليّ يقدر بـ(15) ألف ريال، ومجموعة من المجوهرات الذهبية، وبندقيّة شوزن مرخصة، إضافة إلى سرقة سيارة هايلكس، مستغلين غياب الأسرة عن المنزل.

وأضاف طراد: فور تلقي البلاغات، اتخذت كل الإجراءات اللازمة بمتابعة مباشرة من مدير الشرطة -العميد مسفر بن سفير الخثعمي- الذي أكد على ضرورة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع، مبيناً أن رجال الأمن عثروا على السيارة بحالة سليمة، وبجمع المعلومات التي توفرت عن الجناة، تم القبض عليهما والتحقيق المبدئي معهما، اعترفا مبدئياً بقيامهما بارتكاب تلك السرقات، ولا تزال القضية رهن استكمال الإجراءات النظامية.

من جانبه، أهاب مدير الشرطة بالإخوة المواطنين والمقيمين، بعدم ترك الأشياء الثمينة عرضة للسرقة أثناء غيابهم عن منازلهم، مطمئناً -في السياق نفسه- على أن رجال الأمن عيون ساهرة تعمل لاستتباب الأمن والأمان.


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية