بالصور.. “أكاديمية نور” يفوز بكأس “مراكز أحياء مكة”

بالصور.. “أكاديمية نور” يفوز بكأس “مراكز أحياء مكة”

الساعة 8:51 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2990
0
طباعة
05

  ......       

حقق فريق “أكاديمية نور” -الذي يشرف عليه اللاعب محمد نور- بطولة كأس جمعية مراكز أحياء مكة المكرمة بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق مركز مكة بهدفين لهدف واحد، مستعيناً باللاعب المحترف في صفوف العين الإماراتي ضيف الله الصبحي “أحد خريجي الأكاديمية”، وسط حضور جماهيري كبير بملعب مركز مكة بحي الزايدي.

وسلم الدكتور طلال الحربي -مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة- كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة الفريق الأول للنادي، بمشاركة أمين عام الجمعية الدكتور يحيى زمزمي، والشيخ عادل حافظ رجل الأعمال، ومدير إدارة مراكز الأحياء عبدالله الزهراني.

كما سلّم الميداليات الفضية، وجائزة المركز الثاني المالية لنادي مركز مكة فيما تم تسليم اللاعب إبراهيم هوساوي من فريق الشاطئ كأس هداف البطولة.

وكان كأس أحسن لاعب من نصيب اللاعب يحيى محمد من نادي مركز مكة، كما كان كأس أحسن حارس من نصيب حارس نادي أكاديمية نور مصطفى بزة، في حين فاز نادي الاحتراف بكأس الفريق المثالي.

من جهة أخرى تدخلت الدوريات الأمنية لمنع الجماهير الكثيفة في الخارج من دخول الملعب، لامتلاء المدرجات من وقت مبكر، وذلك بعد الاتصالات من إدارة الملعب والجهة المنظمة التي أشرف عليها سامي السريحي وماجد المقاطي، وفوزي السريحي، محتوية حالة الشغب التي كادت أن تفسد جوّ المباراة.

01

02

03

04

06

07

08


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد