رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

شاهد بالصور .. الملك سلمان في المسجد النبوي  «»   الشيخ السديس يتفقد المسجد النبوي والساحات المحيطة به  «»   فيصل اليامي ضيفًا في #ياهلا_رمضان  «»   الصورة الأكثر تداولا : محمد بن نايف يقبل يد الملك  «»   إدانة سعودية للهجوم الإرهابي ضد النائب العام المصري  «»   شاهد بالصور .. وصول الملك سلمان للمدينة المنورة  «»   هنا تفاصيل قرارات مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان  «»   استشهاد الرقيب محمد العسيري على الحد الجنوبي  «»   خالد بن سلطان يعيّن سعود الريس خلفاً لجميل الذيابي  «»   بالصور.. أعضاء نادي الحي يقدِّمون وجبات الإفطار لعابري الطرق في البكيرية  «»   انفجار سيارة مفخخة خلف المستشفى العسكري بصنعاء  «»   الملك يوصي أمراء المناطق بتقوى الله والاهتمام بمصالح المواطنين والمقيمين‎  «»   إحالة رئيس أركان الجيش العراقي إلى التقاعد  «»   5 آلاف ريال مكافأة الإبلاغ عن مستودعات بائعي الجملة للألعاب النارية‎  «»   الحقباني يكلف “المانع” مديراً لمكتب العمل بالقصيم‎  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

739 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة