موجز

التعليم والهيئة الملكية توقعان اتفاقية ابتعاث ١٠٠٠ مرشح  «»   شاهد .. إحباط محاولة تهريب أكثر من (440) ألف حبة كبتاجون  «»   وفد الداخلية والعمل يواصل زياراته لمواقع #تصحيح_أوضاع_اليمنيين  «»   الإعلامي علي مكي يتطاول على الله بتغريدات “خسارة الاهلي”  «»   #الشورى يناقش تقرير هيئة حقوق الإنسان وعدد من الموضوعات الاثنين والثلاثاء  «»   مصادر “المواطن”: ولي العهد يأمر بإحالة أجانب اعتدوا على سعودي واخوته في الدمام للشرع فوراً  «»   بالصور .. جموع غفيرة تشيع الشهيد القرني بالرياض  «»   جريمة جديدة​ في جدة .. شاب يقتل عشيقته خنقاً  «»   مطلقا النار على وافد عربي في قبضة شرطة وادي الدواسر  «»   فايز المالكي وسامي الجابر والنويصر يدعمون ابن الحسين  «»   بتوجيه الملك .. مساعدات إغاثية تصل لجزر القمر  «»   شرطة الشرقية تضبط المتورطين في شجار مزايا سنتر الدمام  «»   تخريج دورة الفرد الأساسي في لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني  «»   روسيا غاضبة على أمريكا : تطبق قانونها خارج حدودها دون وجه حق  «»   متاجر الشاي المتنقلة .. عمل حر أرباحه مضمونه تنتظر الشباب  «»   #طيران_ناس يخرج الدفعة الثانية من برنامج “طياري المستقبل”  «»   الشؤون الإجتماعية تتفق مع الخدمة لتحسين وضع موظفيها  «»   عشريني يطلق النار على شخصين في الخرمة  «»   التعليم تطرح 1500 وظيفة للصحة المدرسية .. قريباً  «»   الرئيس اليمني يترأس اجتماع مجلس الدفاع الوطني  «»   التجارة تغلق “اوتو ستار” تبوك  «»   أمانة الرياض تضبط 3 منازل لتخزين الدواجن المريضة  «»   سكان القلت بالطائف : متى توفر الخدمات بالحي ؟  «»   الاجتماعية تعتمد نقل 105 موظف وموظفة بوكالة الرعاية  «»   وزير الشؤون الاجتماعية يزور مشروع القرية النموذجية للأيتام بجدة  «»   الجوازات تصدر 10 قرارات إدارية في مواطنين ومقيمين مخالفين  «»   ثلاث إصابات في حادث إنقلاب على طريق الجوف – حائل  «»   مصانع محلية توهم المستهلك باستخدام إعلام الدول لمنتجات محلية  «»   المتر المربع بـ”مركزية مكة” يصل لـ2 مليون ريال  «»   شاهد بالصور .. تشكيلات وعروض عسكرية في تخريج طلبة كلية الملك خالد العسكرية  «»   قريباً .. جمع المطورين العقاريين تحت مظلة واحدة  «»   القصبي يطلب تحويل مسميات وظائف إلى لائحة الوظائف الصحية  «»   الدخيل يكلف وكلائه لتعليم البنين والبنات بمهام نائبي الوزير  «»   طقس اليوم .. أمطار رعدية على أربع مدن  «»   ضبط 40 شخص بحوزتهم 29 ألف شريحة اتصال بالطائف  «»   العرفج”: يجب أن نلتف حول الوطنية ولنحترم كل المذاهب  «»   بالفيديو .. ماذا قال منصور البلوي بعد دخوله موسوعة غينيس ؟  «»   الدكتور العوفي يودع الإعلام التربوي لوزارة التعليم عائدا لجامعة الملك سعود  «»   المتحدث الأمني لوزارة الداخلية : استشهاد جنديين وإصابة 5 من رجال حرس الحدود  «»   بالفيديو والصور..الملكي عزف الألحان ونسف نفط طهران ولم يتأهل !  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
718 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة