شرطة جدة تضبط 3 سعوديين احترفوا سلب سيارات الأجرة

شرطة جدة تضبط 3 سعوديين احترفوا سلب سيارات الأجرة

الساعة 9:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
0
طباعة
7e1ad341-7c26-4067-b803-a51566994d5a

  ......       

تمكنت شرطة جدة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من ثلاثة سعوديين في العقد الثاني من أعمارهم، كانوا يقومون بسلب سائقي سيارات الأجرة جنوب المحافظة.

وأوضحَ الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أن الجناة ارتكبوا أربعة حوادث بأسلوب واحد، اعتمدوا فيه على إيقاف سائقي سيارات الليموزين والاعتداء عليهم بالضرب وسلب ما معهم من مال وجوالات، وذلك خلال أوقات التي وصفها “البوق” بالميتة وهي الساعات المتأخرة من الليل أو أوقات الظهيرة.

وأضاف البوق- في بيان له اليوم الأحد- أنه وردت عدة بلاغات لمركز شرطة الكندرة من أهالي الحي ومن سائقي السيارات المعتدى عليهم، مفادها قيام أشخاص بنفس الأوصاف بالاعتداء على سيارات الأجرة.

وقال البوق إن تعدد البلاغات دفع مدير شرطة جدة اللواء عبدالله بن سمحة القحطاني إلى تكوين فريق عمل من بحث مركز شرطة الكندرة، مدعم بكوادر تحقيقية من المركز نفسه لإجراء التحريات اللازمة التي أسفرت عن تورط المتهمين بالقضايا المبلغ عنها، وتمكن الفريق البحثي من التوصل للجناة رغم غموض هوياتهم وعدم وجود أي معلومة تؤدي لكشفهم.

وأضاف البوق أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع الأشخاص لكشف مدى تورطهم في أي قضية أخرى من عدمه حسب ما يتضح من مضاهاة بصماتهم والتحقيق الجنائي لشخصيتهم.

وأكد البوق- في ختام بيانه- على أهمية الإبلاغ عن الحوادث في حينها، مشيراً إلى أن المصلحة تقتضي إشعار الجهات الأمنية بأي عمل يخل بالأمن.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث