شرطة جدة تنسق مع الأمانة حول حملات التفتيش

شرطة جدة تنسق مع الأمانة حول حملات التفتيش

الساعة 12:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1385
0
طباعة
____

  ......       

قال الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق إن مدير شرطة جدة اللواء عبدالله بن سمحة القحطاني  استقبل بمكتبه أمس مساعد أمين جدة المهندس عبدالمجيد البطاطي لبحث أطر التعاون بين الشرطة والأمانة.

وأكد البوق أن سبل التعاون بين الأمانة والشرطة تخدم الصالح العام.

وذكر أن الاجتماع تطرق إلى عدة مواضيع حول مشاركة الشرطة للأمانة في اللجان الميدانية وبحث المعوقات التي تواجه مراقبي الأمانة حيال قيامهم بتنفيذ مهامهم وتوضيح كيفية التنفيذ للحملات التفتيشية على المحال التجارية والأسواق والدور المنوط بالأمانة في ذلك الشأن.

وأضاف البوق أنه تم خلال الاجتماع أيضاً مناقشة الخطط الموسمية للمناسبات والطوارئ وآلية العمل السريع حيال مواجهة المخاطر، ووضع حزمة من الأعمال سيتم تطبيقها من أجل تطوير العلاقة بين الجهتين وفق عمل تكاملي يهدف إلى خدمة المحافظة وقاطنيها.

وأشار البوق إلى أن المهندس البطاطي تقدم بالشكر إلى اللواء القحطاني على حرصه لتطوير العمل وتنسيق الآلية في التطبيق، وذلك في نهاية الاجتماع.

من جهته أكد اللواء القحطاني على العلاقة الوطيدة مع  الأمانة باعتبارها أحد الشركاء الأساسيين، موضحاً أن الشرطة لا تألو جهداً نحو أي تعاون من شأنه الرقي بمستوى الخدمة المقدمة على جميع الأصعدة ولا سيما أن هناك تجارب سابقة تترجم ذلك التعاون.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة النهدي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة النهدي الطبية، عن