مصدر لـ”المواطن”: كريري رفض مزايدة النصر واختار الهلال

مصدر لـ”المواطن”: كريري رفض مزايدة النصر واختار الهلال

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
700
0
طباعة
سعود كريري

  ......       

ينتظر أن يحسم سعود كريري لاعب فريق الاتحاد السابق انتقاله إلى صفوف فريق الهلال خلال اليومين المقبلين بتوقيعه مع صفوف الفريق الأزرق لموسمين ونصف الموسم، وهو ما يؤكد ما تناولته “المواطن” في خبر سابق لها أن كريري بات هلالياً وأن الأمور محسومة.

وأبان المصدر أن المبلغ الذي سيتحصل عليه كريري بعد زيادة المدة لموسمين ونصف الموسم سيتجاوز الـ17 مليون ريال بواقع 6 ملايين وخمسمائة في الموسمين الأول والثاني والـ4 ملايين في نصف الموسم الأخير.

وأشار المصدر إلى تحركات واسعة النطاق يجريها ناصر النعيمي وكيل أعمال اللاعب مع عدد من الأندية التي أبدت رغبتها في اللاعب يتقدمها فريق النصر لزيادة العرض المالي السنوي للاعب بغية الدخول في مساومات مع الإدارة الهلالية لرفع سقف عرضها، إلا أن المصادر تشير إلى أن كريري حسم الأمر باتفاقه الشفهي السابق مع الشخصية الهلالية، الأمر الذي يقربه من البيت الأزرق رغم تحركات وكيل أعماله.

وأشار المصدر إلى أن كريري يوجد في المنطقة الشرقية على مقربة من أسرته تمهيداً للوجود في العاصمة الرياض لتوقيع العقد والإعلان رسمياً، وقد تشهد مواجهة الاتفاق أمام الهلال مشاركة اللاعب رسمياً في صفوف الفريق الأزرق.


قد يعجبك ايضاً

نائب وزير العمل لـ”المواطن” : القطاع غير الربحي سيولّد فرصاً وظيفية هائلة

المواطن – محمد عامر قال نائب وزير العمل