أدبي الرياض يعيد تشكيل لجنة الخرج ويشكل لجنة للمحافظات

أدبي الرياض يعيد تشكيل لجنة الخرج ويشكل لجنة للمحافظات

الساعة 2:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
485
0
طباعة
unnamed (79)

  ......       

أقرَّ مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض إعادة تشكيل اللجنة الثقافية في محافظة الخرج الذي خلُص إلى اختيار: الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الشعيل (رئيساً للجنة)، والأستاذ شيبان بن هايف العنزي (نائباً لرئيس اللجنة)، وعضوية كلٍ من: الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الجلاَّل، والأستاذ ناصر بن محمد العمّوش، الأستاذ فهد بن محمد السميح.
كما شكَّل النادي لجنة اسماها “لجنة المحافظات”، واختار لها: الأستاذ بندر بن عثمان الصالح (عضو مجلس إدارة النادي) رئيساً، وعضوية: الأستاذ عبدالعزيز العيد، والأستاذ عبدالهادي القرني.
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عبدالله الحيدري، وقال: “اللجان الثقافية هي تجمع رسمي يستمدُّ وجوده من المادة التاسعة والعشرين من لائحة الأندية الأدبية التي تنصُّ على أن من صلاحيات مجالس إدارات الأندية الأدبية “تكوين لجانٍ ثقافية في المحافظات”، وقد حظيت اللجان الثقافية بتأييد من مجلس منطقة الرياض في خطاب تلقاه النادي بتوقيع سمو أمير منطقة الرياض في عام 1427هـ.
وتشير “المواطن” إلى أن الانطلاقة الأولى للجان التابعة لنادي الرياض الأدبي بدأت بمحافظة الخرج عام 1432هـ برئاسة الأستاذ عبدالعزيز بن ناصر البرّاك.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. طفرة وراثية بإنتاج #الزعفران في #الخرج

المواطن – الخرج تمكن فريق بحثي في جامعة