السعوديون والإماراتيون يتبادلون هاشتاقات الشكر بعد “وعكة خليفة”

السعوديون والإماراتيون يتبادلون هاشتاقات الشكر بعد “وعكة خليفة”

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فيتغريدات24
2195
7
طباعة
الشيخ خليفة بن زايد

  ......       

أنشأ السعوديون وسماً في برنامج التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان #من_شعب_السعودية_سلامتك_خليفة يدعون فيه للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بأن يمنّ الله عليه بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة.

وتفاعل عدد من المواطنين والشعراء في “الهاشتاق” سائلين الله تعالى أن يمتعه بالصحة والعافية, وقالوا إن هذا دليل على عمق العلاقات وعمق الحب بين أبناء الخليج.

وغرد الكاتب زايد الرويس شعراً قائلاً:

“من السعودية دعاء وسلامات

يسلم “خليفة” شامخٍ في بلاده

أهل السعودية وأهل الإمارات

متقاسمين الحال حزن وسعادة

وقال مغرد آخر:

سلامات يا شيخ كسى الشيب مبداه

سلامات يا شيخ عسى السوء عدّاه

وكتب أحد المغردين:

كلنا مع الشعب الإماراتي الشقيق, اللهم اشف الشيخ خليفة بن زايد واكتب له الأجر والثواب.

وقال الشاعر مشعل عبدالله بن عون:

يا بو ظبي ونتك نسمع صداها

فالعاصمه وأركان قصر اليمامة

والحاجة اللي كل أبونا نباها

الله يقوم شيخنا بالسلامة

من جانبه تحدث مدير منتخب الإمارات مترف الشامسي لـ”المواطن” وقال: “الصغير والكبير يدعي للشيخ خليفة بالشفاء العاجل وأن الله يقومه بالسلامة، والحمد لله على كل حال وشكراً لمشاعركم تجاه إخوانكم في الإمارات”. فيما قال المقيم السوداني خليفة يعقوب لـ”المواطن”: أسأل الله له بالشفاء العاجل، هذا الشبل من ذاك الأسد، هذا ابن الشيخ زايد الخير, اللهم عجل بشفائه”.

من جانب آخر أنشأ الإماراتيون وسمين رداً على السعوديين بعنوان #شكراً_لشعب_بومتعب و#من_شعب_الإمارات_شكراً_للأشقاء، يشكرون فيهما السعوديين على مشاعرهم ودعائهم للشيخ خليفة- حفظه الله, حيث كتب محمد الشامسي من الإمارات: “ليس بغريب موقف أشقائنا في السعودية فهذا ما عهدناه منهم دائماً ربي لا يفرقنا “.

وكتب ماجد العاملي: “ليس بغريب عليكم يا الشعب الوافي والجار العزيز شكراً لشعب بو متعب حفظكم الله”. وغرد إماراتي بفخر: “ما هي غريبة عليكم يا عيال بو متعب إخواننا في الرخاء والشدة لا حرمنا الله منكم”.

وقال المذيع الإماراتي في قناة دبي محمد المناعي: “والله مب غريبة من أهل المملكه لا خلا ولا عدم يا نصّنا الثاني, خليجنا واحد وشعبنا واحد”.


قد يعجبك ايضاً

السعوديون يتصدرون أثرياء العرب.. والوليد بن طلال الأول

المواطن – وكالات  جاء السعوديون والإماراتيون في قائمة