حكم بولندي يقود قمة جدة غداً الجمعة ضمن الجولة الـ19

حكم بولندي يقود قمة جدة غداً الجمعة ضمن الجولة الـ19

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
240
0
طباعة
الأهلي و الإتحاد

  ......       

كلفت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم بولندياً لإدارة مباراة الديربي التي ستجمع قطبي الغربية الأهلي والاتحاد اليوم (الجمعة) في منافسات الجولة الـ19 من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بقيادة البولندي حكم الساحة باول جل والحكم المساعد الأول بيوتر سادزوك والحكم المساعد الثاني مارسين بوركوسكي والدولي عبدالرحمن المالكي “رابعاً”، والدولي السابق علي المطلق “مقيماً”.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية قد أعلنت حكام مباريات الجولة الـ19، حيث سيقود لقاء الفيصلي مع الفتح الذي سيقام على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، “3.40 عصراً” الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، وعادل شراحيلي، ويحيى القرني “رابعاً”، والدولي السابق محمد سعد بخيت “مقيماً”.

فيما سيقود مواجهة الشباب مع الاتفاق التي ستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، “3.35 عصراً”، الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي فهد العمري، وهشام الرفاعي، وخالد الطريس “رابعاً”، والدولي السابق حسين الحساوي “مقيماً”.

وكلف الحكم الدولي حسين الستري لقيادة لقاء التعاون مع الشعلة الذي يقام على ملعب الملك عبدالله ببريدة “3.45 عصراً” ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، فيصل القحطاني، ومحمد النحيت “رابعاً”، والدولي السابق محمد المقيطيب “مقيماً”.

وفي مواجهة الرائد مع الهلال التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة “3.45 عصراً”، تم إسنادها إلى الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي، محمد العبكري، والدولي صالح الهذلول “رابعاً”، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان “مقيماً”.

ويقود لقاء نجران مع النهضة الذي سيقام على ملعب نادي الأخدود بنجران “3.50 عصراً” الحكم بدر العنزي، ويعاونه عبدلله الأحمري، وعبدالرحمن منصور، وعبدالرحمن الشهري “رابعاً”، والدولي السابق معجب الدوسري “مقيماً”.

وأخيراً لقاء النصر مع العروبة الذي سيقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض “8.10 مساء”، تم ترشيح الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، ونواف العتيبي، ومحمد القرني “رابعاً”، والدولي السابق سعد ربيعة “مقيماً”.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث