شرطة جدة تحرر عائلة من أب صاحب سوابق هدد بقتلهم

شرطة جدة تحرر عائلة من أب صاحب سوابق هدد بقتلهم

الساعة 10:42 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
1410
0
طباعة
ph_17_knife_112339115

  ......       

خلصت شرطة جدة عائلة مكونة من 6 أشخاص بينهم أطفال من تهديد والدهم لهم بالقتل فجر اليوم، وذلك بعد أن قام الأب- صاحب سوابق مخدرات- باحتجازهم وإشهار السكين في وجوههم، إلا أن الشرطة باشرت الحادث فور تلقيها البلاغ.

وكشف الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أن رجال الأمن تمكنوا من تحرير احتجاز عائلة مكونة من ستة أشخاص عندما قام والدهم بتهديدهم بسكين وتعنيفهم، مشيراً إلى أن اتصال الاستغاثة وردهم على غرفة عمليات الأمن الساعة الخامسة والنصف فجراً.

وأضاف البوق: وجه مدير شرطة جدة اللواء عبدالله بن سمحة القحطاني، مدير مركز شرطة المنتزهات باتخاذ جميع التدابير وتأمين حياة الأطفال وثني الأب عن مراده وتهديده، مبيناً أن رجال الأمن استطاعوا بعد 6 ساعات من المحاولات الحثيثة مع الوالد من السيطرة عليه وضبطه وتحريز السكين التي كانت بحوزته.

وبين البوق أنه نتج عن العملية إصابة طفيفة بأحد رجال الأمن وتم تقديم العلاج اللازم له في حينه، موضحاً أنه بالرجوع إلى سجل المبلَّغ عنه (رب الأسرة) الجنائي اتضح أنه سبق أن سُجّلَ عليه تعاطي مواد مخدرة.

وذكر البوق أن بقية الأسرة بما فيهم الأم بحالة صحية جيدة، وتم ضبط إفادتهم الأولية وجارٍ إحالة ملف القضية إلى دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق والبحث في المسببات التي أدّت لذلك.


قد يعجبك ايضاً

هلال جدة يباشر 7569 بلاغاً خلال شهر صفر

المواطن – عبدالله النخالي – جدة أعلنت إدارة