تدشين برنامج المسابقات الوظيفية بجامعة نجران

تدشين برنامج المسابقات الوظيفية بجامعة نجران

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية, وظائف
525
0
طباعة
جانب من التدرشين

  ......       

دشن مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن اليوم الإثنين في مكتبه بالمدينة الجامعية البرنامج الإلكتروني الجديد الخاص بالمسابقة الوظيفية السنوية للجامعة، وأعلن عن إطلاق مسابقة هذا العام 1435هـ التي تشمل وظائف للرجال والنساء، حيث سيبدأ استقبال طلبات التوظيف على موقع الجامعة الإلكتروني WWW.nu.edu.sa اعتباراً من اليوم.

وقال الحسن إن هذا البرنامج يعتبر نقلة جديدة في الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة لمنسوبيها وللمجتمع، حيث يؤكد تحول الجامعة تحولاً كاملاً إلى “جامعة بلا ورق”.

من جهته أوضح وكيل الجامعة الدكتور محمد علي فايع أن البرنامج المتطور سيوفر خدمة كبيرة للمتقدمين على المسابقات الوظيفية التي ستطرحها الجامعة، فلم يعودوا في حاجة إلى إرسال ملفات ورقية، مشيراً إلى أن عمليات التقديم وتحميل الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم على أي وظيفة ستتم إلكترونياً على الموقع الخاص بالمسابقة الوظيفية على موقع الجامعة الإلكتروني، ولا تقبل بعد الآن الملفات الورقية.

كما تحدث مساعد مدير عام شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عبدالله آل عاصم عن آلية إنجاز هذا البرنامج، مبيناً أنه تم بجهود مشتركة بين الإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات بالجامعة وإدارة شؤون الموظفين وموقع الجامعة الإلكتروني.


قد يعجبك ايضاً

” المسابقات” تحدد موعد الجولتين 16 و17 من #دوري_جميل

المواطن – أبو بكر حامد حددت لجنة المسابقات