سعود بن نايف: كلنا إخوان شهداء الواجب ولا تهاون مع العابثين

سعود بن نايف: كلنا إخوان شهداء الواجب ولا تهاون مع العابثين

الساعة 5:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
390
0
طباعة
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -أمير المنطقة الشرقية

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز -أمير المنطقة الشرقية- أن المملكة عازمة وقادرة على أن تقف بحزم وقوة، ضد كل من يحاول العبث بأمنها واستقرارها، وأمن وسلامة أبنائها ومواطنيها.

وقال سموه: كلنا إخوان لشهداء الواجب وآباء لأبنائهم، وأبناء لكبار السن منهم، داعياً لهم الله -عز وجل- أن يتقبلهم مع الشهداء، وأن يغفر لهم، وأن يجبر عزاء ذويهم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه -مساء أمس- بالمجلس الأسبوعي “الإثنينية”, بمقر الإمارة بالدمام لأصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين والأهالي بالمنطقة، ومدير عام فرع هيئة الرقابة، والتحقيق بالمنطقة -محمد بن عبدالرحمن الشاوي- ومنسوبي الفرع.

وقال سموه: “إن الإرهاب والمفسدين بالأرض، يأبون إلا أن يطلوا بين حين وآخر في أماكن متفرقة، ولكن بالمقابل رجال الأمن الأكفاء لن يألوا جهداً في مواجهة أي أمر يخل بالأمن، مستشهداً سموه بما قاله خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله- في مناسبات عديدة، بأن هذه البلاد مستهدفة، ومهما طال الوقت، فإن هذا الوباء سيكافح، وسيتعامل معه في كل مكان، وتحت أي ظرف، ومن أية جهة، ولن يهدأ بال لأيّ منا إلا بأن تستأصل هذه الفئات، التي تضر بالوطن والمواطن ومقدراته.

ونوه سموه بالتنسيق بين الأجهزة الحكومية والأجهزة الرقابية بالمنطقة، لمتابعة الأداء وتطوير العمل، وإحداث التطوير في أعمالها, شاكراً –سموه- منسوبي هيئة الرقابة والتحقيق على جهودهم الرقابية لخدمة المستفيدين من جميع الأجهزة الحكومية.

وجدد سموه تعازيه لأسرة شهيدي الواجب، اللذين استشهدا ببلدة العوامية في محافظة القطيف نهاية الأسبوع الماضي, ووصفها بأنهما من شهداء الوطن والجميع يعزى فيهما.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير