سلطان بن نصيب لـ”المواطن”: النصر ليس أعلى كعبا من الهلال.. والليلة زرقاء بثنائية

سلطان بن نصيب لـ”المواطن”: النصر ليس أعلى كعبا من الهلال.. والليلة زرقاء بثنائية

الساعة 3:44 مساءً
- ‎فيالرياضة
4880
1
طباعة
سلطان بن نصيب 1

  ......       

كشف نجم الهلال السابق سلطان بن نصيب في حديثه لـ”المواطن” عن أن فريق النصر رغم تألقه في هذا الموسم إلا أنه ليس أعلى كعباً من الهلال، وقال: يظل الزعيم هو الأقوى في السعودية، ونحن لا ننكر أن النصر تحسن في هذا الموسم، لكن الحكم بالأفضلية لا يقتصر على عام واحد، فالهلال أصبح زعيماً؛ لأنه تسيّد لسنوات طويلة على كافة البطولات المحلية والآسيوية، وهو النادي الذي تخطى حاجز الـ50 بطولة.

وحول مقارنة قوة النصر حالياً بقوته في السابق، قال لاعب الهلال: ليس هناك وجه مقارنة، فالفريق الأصفر في السابق كان أقوى بكثير مما هو عليه الآن، وكان يتوج بالبطولات رغم قوة كافة الفرق السعودية، أما حالياً فأوضاع الفرق الأخرى ساعدته كثيراً على التألق.

وعن توقعه لمواجهة الهلال والنصر اليوم، قال ابن نصيب: ليس لدي شك في أن الأزرق سينتصر هذا المساء وبثنائية، وهذا التوقع لم يأتِ لأنني لاعب سابق للهلال، بل بناء على معرفتي بقوة فريقي، وأنه قادر على تحقيق الفوز بإذن الله، وقوته لا يمكن أن يقاومها النصر.

وفيما يتعلق بمستوى مدرب الهلال سامي الجابر، قال سلطان: أنا راضٍ عما يقدمه سامي من نتائج مع الأزرق، فهو استطاع الوصول إلى نهائي كأس ولي العهد، وكذلك التواجد كثاني الدوري السعودي حتى الآن، رغم قصر تجربته الفنية، وأعتقد أنه بحاجة لمزيد من الصبر عليه، وأنا ضد من يطالب بإقالته، فهو يمتلك مقومات النجاح، وسيحقق طموحات الهلاليين.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. #الهلال يتقدم على الوحدة بثنائية نظيفة في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنهى الهلال الشوط الأول