عبد العزيز الفيصل يخطف المركز الأول ببطولة بورشة الشرق الأوسط

عبد العزيز الفيصل يخطف المركز الأول ببطولة بورشة الشرق الأوسط

الساعة 1:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة
665
0
طباعة
160953_1392587316_4401

  ......       

حقق الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بطل ريدبل فريق وصقور السعودية المركز الأول في السباق الأول ضمن الجولة الخامسة من بطولة بورشه GT3 الشرق الأوسط التي انتهت يوم أمس على حلبة دبي أوتودرووم الدولية، كما حقق المركز الرابع في السباق الثاني من نفس الجولة.

وانطلق بطل ريدبُل الأمير عبد العزيز الفيصل في السباق الأول من المركز الثاني خلف السائق سعيد المهيري الذي تصدر السباق منذ اللفة الثانية بعد خروج كليمنس من السباق ، فيما كان السباق يشهد منافسة قوية لبطل صقور السعودية عبدالعزيز الفيصل مع السائق سعيد المهيري حتى اللفة الأخيرة التي تمكن من تجاوزه لينتزع الفيصل المركز الأول بكل جدارة واستحقاق.

أما مجريات السباق الثاني فجاءت بانطلاق عبد العزيز الفيصل من المركز الرابع وفيصل بن لادن من المركز العاشر بعد إصلاح سيارته .

ومع نهاية الجولة الخامسة تمكن بطل صقور السعودية الأمير عبد العزيز الفيصل أن يتساوى في مجموع النقاط مع منافسه كليمنس شميد بعد أن كان فارق النقاط قبل هذه الجولة 44 نقطة ليحتل المركز الثاني بالمشاركة مع شميد خلف السائق زيد أشكاناني متصدر البطولة بفارق ثلاث نقاط فقط.

وعلى مستوى الفرق تمكن فريق صقور السعودية الذي يحتل المركز الثاني خلف فريق النابودة أن يقلص الفارق إلى 22 نقطة ليصبح لقب بطولة بورشه GT3 الشرق الأوسط على مستوى السائقين والفرق معلقا على مضمار حلبة صخير بالبحرين التي ستشهد الجولة الأخيرة من البطولة يومي 7 و 8 من شهر مارس القادم.

وعبر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عن سعادته بتحقيق المركز الأول ،مبينا أن السباق شهد إثارة قوية، مؤكداً أنه بهذا الفوز باتت فرصة تحقيق لقب البطولة قائمة في الجولة الأخيرة بالبحرين.


قد يعجبك ايضاً

تنفيذاً لأمر الملك .. منح السفير الفرنسي السابق وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الأولى

المواطن  – الرياض إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين