ولي عهد البحرين: نكنّ لقيادة المملكة وشعبها كل التقدير

ولي عهد البحرين: نكنّ لقيادة المملكة وشعبها كل التقدير

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4100
0
طباعة
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

  ......       

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة -ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني- المواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله- تجاه مملكة البحرين، التي جسدت عمق ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات حميمة وعريقة ممتدة.

وأكد سموه خلال استقباله سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين -عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ- بمناسبة تسلمه مهام عمله اليوم، أن ما يربط البحرين بالمملكة هو التاريخ والمكانة التي نكنّها لها قيادةً وشعباً، فضلاً عن احترام دورها في المنظومة الخليجية، وتقديراً لإسهاماتها الفاعلة في دعم القضايا العربية والإسلامية.

وأضاف سموه، أن تميز العلاقات البحرينية السعودية، يؤكد البعد الاستراتيجي المهم الذي يستلهم عراقة هذه العلاقات والمصير المشترك، والتطلع المستمر نحو كل ما يعزز ويدعم الروابط والصلات بين البلدين الشقيقين.

وشدد على ما توليه مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية من اهتمام بتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ودعم مختلف القطاعات التي تسرع من وتيرة التكامل بين دول المجلس، بما يلبي تطلعات قادة وشعوب دول المجلس في تحقيق الأهداف السامية لمنظومة مجلس التعاون الخليجي، ودعمه في مواجهة مختلف التحديات.

وأعرب سمو ولي عهد البحرين، عن تمنياته للسفير آل الشيخ بالتوفيق والنجاح في مهام عمله في البحرين، بما يخدم تعزيز ودعم العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين على المستويات كافة.


قد يعجبك ايضاً

محمد بن زايد : زيارة الملك تاريخية والسعودية عمود الخيمة الخليجية والعربية وأمنھا من أمن الإمارات

المواطن – واس أكد صاحب السمو الشيخ محمد