“استاند أب كوميدي” يسخر من اهتمام الفتيات بالمكياج

“استاند أب كوميدي” يسخر من اهتمام الفتيات بالمكياج

الساعة 10:56 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1210
0
طباعة
994

  ......       

بأسلوب ساخر ناقش نجوم “استاند أب كوميدي” على خشبة مسرح حلبة الريم بالقرب مع العاصمة الرياض، عدداً من القضايا الاجتماعية من أبرزها معاناة الأبناء مع بعض الآباء خصوصاً في الطفولة مروراً بالمراهقة، مقارنين بها أسلوب تعامل الآباء مع الأبناء في هذه المراحل في دول أوربا. كما تناولوا اهتمام الفتيات الكبير بالمكياج، وبعض العادات الاجتماعية السلبية لبعض الشباب في المجتمع بالمستوى المحلي.

وبالرغم من أن المسافة التي تفصل وسط العاصمة عن حلبة الريم الدولية تبلغ نحو 100 كيلو تقريباً، إلا أن المهرجان استقبل في أيامه الثلاثة عدداً كبيراً؛ الأمر الذي دعا إلى تواجد فريق أمني وطبي لرعاية الزوار داخل الحلبة.

واختتم المهرجان السعودي للكوميديا نجوم اليوم الثالث فهد البتيري وعبدالله محمد وميسسبي إبراهيم وسيري وفيصل الزهراني ومحمد القرعاوي، بحضور لافت وصل في أيام المهرجان الثلاثة لأكثر من 3 آلاف زائر من عشاق الكوميديا الارتجالية. ومن جماهير نجوم اليوتيوب والشبكات الاجتماعية في المملكة.

وقدمت كوميديا نظيفة آمنة صحية بوجود أرقى وأحدث الإمكانات الصوتية والضوئية على أعلى مستويات هندسية الديكور والصوت في المنطقة.

وشارك في اليوم الأول نجوم الكوميديا عبدالله الروقي وعبدالله السعيدان، ونجوم اليوتيوب نوفل ومؤيد الثقفي والنجم البحريني وضاح سوار.

واختتم الحفل الأول فرقة الشياب الكويتية نجوم برنامج المواهب العربية على شاشة قناه “ام بي سي”. وقدمت الفرقة كوميديا ارتجالية على مسرح الحفل ناقشت فيه الحياة سابقاً قبل 400 سنة بأسلوب المقارنة بين الآن والماضي بطرح ساخر كوميدي هادف ثم اختتمت الوصلة بمونولج موسيقي راقص.

ولم يتوقع منظمو المهرجان وصول أعداد الجماهير الكبيرة في اليوم الثاني لحضور المهرجان بعد نجاح يومه الأول.

وشارك نجم شاشة اليوتيوب والإعلام الجديد مقدم برنامج “ايش اللي” اليوتيوبي برفقه زملائه النجوم إبراهيم خير الله وصالح الأميري وفادي الشهري وأحمد فتح الدين في تقديم عروض الكوميديا الارتجالية على مسرح المهرجان لليوم الثاني.

وفي اليوم الثالث توالت الترحيبات بنجوم شاشة اليوتيوب والتواصل الاجتماعي فهد البتيري وعبدالله محمد وميسسبي إبراهيم وسيري وفيصل الزهراني ومحمد القرعاوي، الذين طرحوا خطوطاً اجتماعية مختلفة بأسلوب ساخر وشاركوا الجمهور ببعض الإفيهات الكوميدية التي نالت رضاهم وزادت من حماستهم للضحك المتواصل طيلة الحفل.

00

22

Untitled 1

993

11


قد يعجبك ايضاً

ضبط عامل إيصال طلبات “يبتز الفتيات” بعد تصويرهن بالأحساء

المواطن _ الاحساء  تمكّنت شرطة محافظة الأحساء من