الجائزة الوطنية للإعلاميين تفتح الباب لتلقي المشاركات

الجائزة الوطنية للإعلاميين تفتح الباب لتلقي المشاركات

الساعة 9:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
500
0
طباعة
الجائزة الوطنية للإعلاميين

  ......       

قال فهد بن علي السمحان الأمين العام للجائزة الوطنية للإعلاميين إنه يمكن لجميع الإعلاميين المشاركة بصفة شخصية في فروع الجائزة في نسختها الثانية هذا العام، مشيراً إلى أن التقدم للجائزة مستمر حتى ١٥ مارس الجاري.

وأوضح السمحان أن للجائزة أربعة أقسام موزعة على مختلف وسائل الإعلام الجماهيرية كالصحافة والتلفزيون والإذاعة والإعلام الجديد، بينما تتفرع من كل قسم تفرعات أخرى للجائزة تصنف بناء على القوالب التقليدية لمختلف أنوع المنتج الإعلامي، لافتاً إلى أن الجائزة تكرم العطاء الصحفي من خلال التحقيق الصحفي والحوار الصحفي والصورة الصحفية.

وأردف السمحان بقوله إنه بالنسبة للتلفزيون فإن تفرعات الجائزة تهتم بالبرنامج الاجتماعي والديني والرياضي والأفلام التسجيلية أو الأفلام الوثائقية والتقارير التلفزيونية، أما بالنسبة للإذاعة فهي تحتفي بالأعمال التي تندرج تحت مسمى برنامج إخباري وبرنامج ديني وبرنامج منوعات، وفي القسم الرابع والأخير من هذه الجائزة الذي يختص بالإعلام الجديد تركز الجائزة على المواد المنشورة عبر يوتيوب.

وكانت الجائزة أطلقت لأول مرة العام الماضي على مستوى المملكة العربية السعودية لتخدم قطاع الإعلام السعودي، ويتطلع القائمون عليها لأن تتسع دائرتها لأبعد من ذلك لتمتد وتحتضن إبداعات الإعلاميين على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط وصولاً إلى العالمية.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة في التصنيع الوطنية بالرياض والجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة التصنيع الوطنية عبر