فرص وظيفية حصرية لزوار معرض “اتصالات الرياض”

فرص وظيفية حصرية لزوار معرض “اتصالات الرياض”

الساعة 11:50 صباحًا
- ‎فيوظائف
490
0
طباعة
999

  ......       

انطلقت صباح اليوم الأحد فعاليات معرض التوظيف الأول بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض وتستمر حتى نهاية يوم غد الاثنين، بهدف إيجاد فرص وظيفية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والعسكرية والقطاعات الخاصة بكلية الاتصالات والمعلومات بحي المرسلات بالعاصمة الرياض.

وكشف المهندس إبراهيم بن سليمان الوطبان -عميد كلية الاتصالات والمعلومات- عن التنسيق المسبق مع الجهات المشاركة في المعرض لتوفير فرص وظيفية حصرية لزوار المعرض بهدف إضافة قيمة فعلية ملموسة لتحقيق الهدف الذي من شأنه تم تبني المبادرة والإعداد لها.

وأوضح الوطبان أن الكلية من خلال أقسامها الحيوية في الحاسب الآلي والشبكات والدعم الفني والتطبيقات المكتبية للصم وضعاف السمع تقوم على تهيئة خريجي الكلية على أحدث المعايير المهنية التي يتطلبها سوق العمل.

ولفت إلى أنها خصصت وحدة للتوظيف تابعة لشؤون الخريجين بالكلية تقوم على دراسة الاحتياج في كل فصل دراسي وتتواصل بشكل مباشر وفعّال مع الجهات ذات العلاقة لتوفير متطلبات وحاجات سوق العمل.

وتفاءل الوطبان بنجاح المعرض وتحقيقه للهدف الذي من أجله تم تبني المبادرة والإعداد لها منذ فترة طويلة، مفيداً أن التحدي الكبير أثناء الإعداد لهذا المعرض هو إيجاد الفرص الملائمة والجاذبة للشباب من خلال مفاوضات استمرت أشهر مع الجهات ذات العلاقة.

ويقام المعرض في بهو كلية الاتصالات والمعلومات بحي المرسلات على طريق الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمدينة الرياض، ويمكن للمهتمين زيارة موقع الكلية للاطلاع على باقي التفاصيل www.cti.edu.sa.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. #أصير_أحسن يحذر طلاب “مكتب الروضة” من التدخين

المواطن – الرياض افتتح مدير مكتب التعليم بالروضة،