قيادات مدينة الملك سعود الطبية: اختيار الأمير مقرن استمرار لمسيرة الاستقرار والتنمية

قيادات مدينة الملك سعود الطبية: اختيار الأمير مقرن استمرار لمسيرة الاستقرار والتنمية

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4745
0
طباعة
مدينة الملك سعود الطبية في الرياض

  ......       

عبر عدد من قيادات مدينة الملك سعود الطبية، عن ولائهم لقادة هذا الوطن، معلنين مبايعتهم صاحب السمو الملكي -الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود- بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار سموه ولياً لولي العهد، نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، ورفعوا أسمى آيات التهنئة بهذه الثقة الملكية الغالية.

الدكتور صالح التميميوأكد المشرف العام على المدينة -الدكتور صالح بن عبدالله التميمي- أن هذه الثقة الملكية الكريمة -باختيار صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز- تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وتؤكد حكمة قيادة بلادنا الرشيدة، وحرص خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- على وحدة الوطن وتماسكه وتلاحمه، قيادة وشعباً، وترسيخ واستمرار ثوابت قامت على أساسها المملكة، من الاعتصام بحبل الله، وتحكيم الشريعة الإسلامية، وتحقيق مبدأ الشورى.

ودعا التميمي أن يمد الله في عمر خادم الحرمين الشريفين، وأن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية، وأن يحفظ عضديه؛ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد، صاحب السمو الملكي، الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود.

د. طارق الخويطرمن جانب آخر، قال مساعد المشرف العام للخدمات العلاجية -الدكتور طارق الخويطر-: إن ما ورد في القرار الملكي، يؤكد اهتمام ولاة الأمر باستقرار البلاد، وصون المجتمع السعودي المحافظ من أية أمور قد تؤثر عليه في حاضره ومستقبله، كما نسأل الله -عز وجل- أن يوفق سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز للخير والصلاح، وأن يسدد الله تعالى خُطاه، فيكون النجاح دائماً حليفه، ويحفظ بلادنا من كل مكروه.

د.عبدالعزيز المصطفىوأضاف مساعد المشرف العام للتخطيط والتدريب -الدكتور عبدالعزيز المصطفى- أن هذه الثقة الغالية -التي حظي بها صاحب السمو الملكي، الأمير مقرن بن عبدالعزيز من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده أيدهما الله – هو أهل لها، لما يتمتع به سموه من حكمة وحنكة وخبرات كثيرة، بصفته رجل دولة، تولى عديداً من المهام والمسؤوليات الحيوية والمهمة، فنسأل الله له التوفيق والسداد.

 

 

 

د. خالد الردادي

الأستاذ تركي الهليلالمهندس ممدوح الدريس

 

 


قد يعجبك ايضاً

توقع استمرار الموجة الباردة ونشاط للرياح والأتربة ببعض المناطق

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية